الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الأهلي يوضح موقف محمود متولي من مباراة المقاولون العرب

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 12:37 م

قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن محمود متولي، مدافع الفريق تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

وأكد الجهاز الطبي في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “أن اللاعب بعد مشاركته في مران أمس كاملًا -دون شكوى- أثبت جاهزيته، وتبقى مشاركته في مباراة المقاولون، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وكان اللاعب، قد اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الماضية في الدوري، والتي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

ويختتم الأهلي استعداده مساء اليوم، لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها غدًا الأحد في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري.

قبل مواجهة المقاولون العرب.. محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي وتحسن حالة متولي وعاشور جاهز

 

ومن جهة أخرى، اطمأن الجهاز الفني للأهلي، على جاهزية حسام عاشور، قائد الفريق، بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة التي تسببت في غيابه عن مباراة طنطا الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي على الحديث مع كابتن الفريق؛ للتعرف على حالته والتأكد من جاهزيته للمرحلة المقبلة مع بداية تحضيرات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن عاشور، جاهزيته من خلال مشاركته في المران البدني وتدريبات الكرة، بعد الإصابة الخفيفة التي أبعدته عن التواجد في مباراة طنطا التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد، وتربعه على قمة الدوري برصيد 33 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.

تابع مواقعنا