الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كانت تحسن إليه”.. عاطل يتخلص من سيدة عجوز لسرقته في مصر الجديدة

القاهرة 24
حوادث
السبت 18/يناير/2020 - 12:31 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض العثور على جثة لسيدة مسنة، تحمل جنسية دولة أجنبية مقتولة داخل مسكنها في منطقة مصر الجديدة، فتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة كائنة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، عُثر على جثة “سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية”، تبلغ من العمر 72 عامًا، مقيمة بمصر الجديدة “مالكة الشقة محل البلاغ” مُسجاة على وجهها بصالة الشقة محل البلاغ “تحت التشطيب” في حالة متحللة وملفوف حول عنقها حبل، وتبين وجود آثار دماء بأرضية الصالة، وسلامة جميع منافذ الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل 26 سنة، مقيم بمنطقة الخصوص بالقليوبية وأصل بلدته بأسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بسابقة تعرفه على المجني عليها وتردده عليها بمسكنها لقضاء احتياجاتها، ونظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المجني عليها اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منها وسرقتها.

وفي سبيل ذلك، قام باصطحابها من مسكنها للشقة محل البلاغ لإنهاء بعض أعمال التجديدات بها، وأثناء ذلك قام بمغافلتها وخنقها باستخدام حبل حتى فارقت الحياة واستولى على: هاتفها المحمول- مبلغ مالي 400 جنيه- المفاتيح الخاصة بها.

وتوجه للشقة واستولى من داخلها على: خاتم ذهب – جهاز كمبيوتر “لاب توب” – شاحن – هاتف محمول – فيزا كارد – 2 وحدة تخزين خارجية “فلاشة”- كمية من الإكسسوارات- شمعدان كريستال، تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا