الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمواجهة الزمالك.. تعرف على موعد وصول فريق مازيمبي وطاقم التحكيم إلى القاهرة

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يناير/2020 - 03:15 م

يصل مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة على متن طائرة خاصة يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن تقام المباراة على ستاد السلام في التاسعة مساءً، الجمعة المقبل، بعد تقديم موعدها من يوم 25 يناير لتقام في الرابع والعشرين من نفس الشهر.

كما يصل إلى القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، طاقم تحكيم مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي، والمقرر لها الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة الحكم السنغالي ماجيتي نداي، ويعاونه كل من: الحاج ماليك سامبا، ونوح بانجورا، وإدفيرت ضيوف.

ويحتل الزمالك، المركز الثاني برصيد سبع نقاط من الفوز على أول أغسطس الأنجولي، والتعادل مع زيسكو الزامبي ذهابًا  والفوز إيابًا، والخسارة من مازيمبي بالكونغو.

سامي الشيشيني: تقديم لقاء مازيمبي كارثة

علق سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرار تقديم موعد لقاء مازيمبي الكونغولي لمدة 24 ساعة في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه “كارثة” لأنه سيزيد من الضغط على الفريق.

وقال الشيشيني، في تصريحات تليفزيونية، إن قرار تقديم موعد المباراة يزيد الضغوط على الزمالك رغم أنها مباراة حاسمة في تأهل الفريق.

وأضاف: “اتحاد الكرة لم يراعِ ذلك في الجدول المضغوط لمباريات الفريق بالدوري”.

وتابع: “لسنا مثل أوروبا، نقطع رحلات سفر طويلة في إفريقيا كيف نلعب كل 3 أيام؟ لم أشاهد في حياتي كلاعب ومدرب جدول مباريات مزدحمًا بهذه الطريقة”.

وأكد، أن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، حاول منذ قدومه للزمالك الاعتماد على التدوير لمواجهة ضغط المباريات، موضحًا أن الفرنسي ما زال يحاول اكتشاف اللاعبين، لأنه تولى المهمة في منتصف الموسم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن تقديم لقاء الزمالك ومازيمبي ليقام يوم 24 يناير الجاري، بدلًا من 25 من نفس الشهر، على أن يتم تأجيل مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي إلى يوم 26 يناير.
تابع مواقعنا