الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. فقرة تأهيلية وبرنامج علاجي لـ”جمعة”.. ومشاركة حامد والسعيد

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يناير/2020 - 01:21 م

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية بدنية خاصة للاعبين على هامش المران المقام حاليًا بملعب النادي.

بدأت الفقرة بالركض الخفيف لمدة 10 دقائق بمحيط الملعب عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات بالكرة.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بأفضل شكل بدني ممكن والتغلب على الإجهاد من خلال برامج تأهيلية محددة للظهور بأفضل شكل ممكن الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهه المصري في الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز والمقرره بعد غد الاثنين.

فيما خصص الجهاز الطبي بالفريق برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا لعبد الله جمعة، لاعب الفريق للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الخلفية والتي تعرض لها بلقاء الجونة الأخير بالدوري.

“شوبير”: أبو ريدة جمد لجنة الانضباط بعد قرارها بإيقاف مرتضى منصور (فيديو)

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب بالصورة الكاملة، تمهيدًا للعودة والمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على الاطمئنان على محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، وذلك في ظل شكواه خلال اللقاء الأخير أمام الجونة من بعض الألام بالكتف.

وعقد طبيب الفريق جلسة سريعة مع الحارس على هامش المران المقام حاليًا بملعب النادي حيث اطمئن على جاهزيته، ووجه له بعض التعليمات الطبية ليقوم بتنفيذها خلال المران،وعقب الجلسة شارك  الحارس في التدريبات مع باقي زملائه.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض، على مشاركة الثنائي طارق حامد وعمر السعيد لاعبا الفريق في جميع الفقرات التدريبية للمران المقام حاليًا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

يأتي ذلك على الرغم من غيابهما عن اللقاء القادم أمام المصري البورسعيدي الاثنين المقبل بالجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

تابع مواقعنا