• بحث عن
  • 3 أوراق رابحة في يد فايلر لتدمير حصون المقاولون العرب

    محمد ناصر
    مع دقات الساعة السابعة والنصف مساء غداً الأحد، تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، على ستاد السلام، في اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة الـ14، من مسابقة الدوري الممتاز.

    ويدخل الأهلي هذة المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل استكمال سلسلة الانتصارات ومواصلة الانفراد في الصدارة، وخطف لقب الدوري العام المفضل لجماهير القلعة الحمراء.
    وتعد مباراة المقاولون العرب، هي البروفة القوية الأخيرة للأهلي، قبل لقاء النجم الساحلي، بدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعي الفريق الأحمر لتحقيق انتصار غالٍ على الفريق التونسي من أجل الصعود إلى الدوري ربع النهائي دون الدخول في حسابات معقده مع الهلال السوداني.

    وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين عقب انتهاء المران الأخير اليوم بمختار التتش من أجل تحفيزهم ومطالبتهم بحصد الثلاث نقاط ومواصلة النتائج الإيجابية في الدوري. واختم الفريق الأحمر تدريباته في الساعة السادسة مساء اليوم، بجانب دخول اللاعبين في معسكر مغلق قبل خوض المباراة، لرفع حالة التركيز عند جميع لاعبي الفريق.

    وأعلن فايلر قائمة الفريق الأحمر من أجل خوض المباراة أمام المقاولون، حيث شهدت القائمة وعودت المالي أليو ديانج بجانب محمود متولي ووليد سليمان.

     

    ويرصد لكم “القاهرة 24” أوراق فايلر الرابحة من أجل الاستعانة بهم في المباراة:

     

    1- محمد مجدي قفشة:

    يعد محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، واحد من أهم الأوراق الرابحة بالنسبة للسويسري فايلر من أجل الدفع به في المباريات، بجانب الاعتماد عليه من الناحية الهجومية. ويمتاز قفشة بسهولة تدوير الكرة في الملعب وربط النواحي الهجومية بالنواحي الدافعية، بجانب سرعته في نقل الكرة إلى الإمام وتنفيذ الهجمات المرتدة بنجاح. واستطاع قفشة أن يثبت أقدامه داخل القلعة الحمراء منذ قدامه إلى الفريق مطلع هذا الموسم الجاري، بعد أن حصل الأهلي على خدماته قادما من فريق بيراميدز.

    2- حسين الشحات:


    نجح حسين الشحات في لفت أنظار الجميع بجانب كسب ثقة فايلر في المبارات الأخيرة، وتسجيله الدائم للأهداف، لاسيما وأنه واحد من أهم العناصر التي يستخدمها الجهاز الفني في تغير طريقة لاعب الفريق الأحمر داخل الملعب.
    3- أليو ديانج:


    الدبابة البشرية وحصن الأهلي داخل الملعب، حيث استطاع المالي اليو ديانج في تثبيت أقدامه خلال الفترة الماضية في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

    ويعتمد فايلر على اليو ديانج في افساد هجمات الفريق الخصم من منطقة وسط الملعب بجانب التسديدات القوية التي يتمتع بها اللاعب.

    اقرأ أيضًا

    فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

    بعد هدية رينيه فايلر.. المزين يكشف لـ”القاهرة 24″ “نصيب كارتيرون” من الهدايا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق