• بحث عن
  • أرنولد عن مواجهة مانشستر يونايتد: لدينا هدف محدد

    محمود أحمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1133453
    المتعافون
    236000
    الوفيات
    60379

    تحدث أليكساندر أرنولد لاعب ليفربول، عن مواجهة مانشستر يونايتد، والتي ستقام بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

    وقال أرنولد في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” وأبرزها موقع نادي ليفربول: “أعلم أن الفوز على يونايتد يعني الكثير بالنسبة للجماهير، ونحتاج للتحلي بالهدوء والعقلية المناسبة لنهديهم الانتصار”.

    وتابع: “إنها مباراة كبيرة وستلعب في أجواء رائعة كالعادة. لدينا هدف محدد، وعلينا التعامل مع المباراة بجدية وعدم التفكير في وضعنا في جدول الترتيب”.

    وأضاف: “الفضل في تربعنا على القمة الآن يعود إلى العقلية التي نتحلى بها منذ بداية الموسم والطريقة التي نخوض بها المباريات، ولكن لا يجب أن ننسى أن الموسم لا يزال طويلًا”.

    وعن المنافسة مع مع مانشستر يونايتد، أوضح: “خلال نشأتي عرفت الكثير عن تاريخ الفريقين وعلمت أنهما حققا العديد من الألقاب، ودائمًا ما يلعب الفريقان من أجل الفوز”.

    وواصل: “جميع الفرق كانت تجد صعوبة في اللعب ضد أي منهما، وكلاهما كان يعرف كيف يحقق الانتصار بأي طريقة ويسجل أهدافًا حاسمة في اللحظات الأخيرة، خاصة يونايتد”.

    وأتم: “هناك منافسة تاريخية بين الفريقين، وكلنا نعرف ذلك منذ طفولتنا، لا يخفى على أحد أن مواجهتينا ضد إيفرتون ومانشستر يونايتد هما ما تبحث عنهما الجماهير في جدول المباريات وتتطلع أكثر إلى فوزنا بهما في كل موسم”.

    اقرأ أيضًا

    محمد صلاح يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد وتطور مستواه ويكشف كيفية مواجهة الضغوطات

    أرنولد يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن ديسمبر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق