• بحث عن
  • “أطباء الغربية” تعلن مشاركتها في تأبين حادث طبيبات المنيا

    الغربية - محمد عبد الناصر

    أعلنت نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، عن المشاركة في تأبين حادث ضحايا طبيبات أطباء المنيا، المقام بعد غد الثلاثاء، في النقابة العامة بالقاهرة.

    وكشف الدكتور جرجس زرق الأمين العام لنقابة الأطباء بالغربية لـ”القاهرة 24″، أن النقابة قامت بتوفير وسائل نقل للأطباء المشاركين في التأبين، مشيرًا إلى أنه سيتم التحرك في الساعة الثامنة والنصف صباحًا من أمام مسجد عبد الحي خليل بالمحلة الكبرى وإدارة الجامعه في طنطا.

    وكانت حالة من الغضب العارم عمت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على خلفية الحادث المفجع والذي راح ضحيته عدد من أطباء وطبيبات المنيا.

    وفي وقت سابق أعلنت لجنة الشباب بنقابة الأطباء، وفاة حالة جديدة من مصابي حادث طبيبات المنيا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 5 وإصابة 16 آخرين، في حادث ميكروباص كان يقلهم لحضور تدريب إلزامي في وزارة الصحة بالقاهرة.

    صرف 5 آلاف جنيه تعويضًا لكل مصاب في حادث أطباء المنيا

    وكانت تعاني الدكتورة نورا كمال، المتوفاة الجديدة، من حالة صحية حرجة بعد الحادث الأليم الذي أودى بحياة 5 أشخاص إلى هذه اللحظة، بعد إعلان وفاتها بسبب إصابتها في الحادث.

    وتقدم 5 أعضاء في مجلس النواب بطلبات إحاطة لوزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بعد حادث طبيبات المنيا، والذين لقى ثلاثة منهم حتفهن فيما أصيب 17 آخرين خلال رحلتهم لحضور التدريب الإلزامي في وزارة الصحة بالقاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق