الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يناير/2020 - 09:02 م

واصل فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، سلسلة انتصاراته بعد تحقيقه الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعت بينهما على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستطاع النجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز أن يسجل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 14 من زمن المباراة، من خلال رأسية قوية، إثر ركنية متميزة من المتألق الشاب ألكساندر أرنولد.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 47، حيث  أهدر فرصة هدف مؤكد بتسديد الكرة خارج المرمى من عرضية مميزة لأندي روبرتسون.

وواصل لاعبو ليفربول الضغط القوي على دفاعات  مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة وبالفعلفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، نجح محمد صلاح تسجيل ثاني أهداف الريدز من هجوم مرتد رائع لصالح ليفربول، ومن ثم تمريرة طولية رائعة عن طريق أليسون بيكر حارس المرمى وانطلاقة لمحمد صلاح من وسط الملعب، وسدد الكرة بهدوء يحسد عليه داخل شباك مانشستر يونايتد.

هدف محمد صلاح يعد أول أهدافه فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

وأنقذت تقنية الفيديو فريق مانشستر يونايتد من هدفين آخرين، الأول سجله روبرتو فيرمينو في الدقيقة 25 لكن ألغي بسبب ارتكاب زميله فان دايك لخطأ مع الحارس دي خيا أولا، والثاني تم إلغاءه بعد أن سجله الهولندي فينالدوم المتسلل.

وبهذا الفوز يواصل ليفربول اعتلائه صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 34 في المركز الخامس.

https://www.youtube.com/watch?v=UaY1kajc1DE

 

ليفربول يحسم ديربي الكراهية أمام مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج (فيديو)

 

تابع مواقعنا