الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل سائق سيارة ربع نقل في قضية “شهيد الشهامة” بالدقهلية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يناير/2020 - 12:01 م

أمرت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، برئاسة المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، بإخلاء سبيل سائق السيارة ربع نقل التي دهست “شهيد الشهامة”، على طريق “طلخا شربين”، أثناء ملاحقة المجني عليه بدراجة بخارية لتوك توك به متهمان سرقوا حقيبة سيدة.

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل صاحب التوك توك والذي استئجره المتهمان “محمد. ف”، 27 عام، سابق اتهامه في 7 قضايا سرقة، و”أحمد. م”، 17 عام، سابق اتهامه في قضايا سرقة، مقيمان بدائرة مركز طلخا، وقد تم ضبط المتهمان وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد.

القيادات الأمنية في طلخا تقدم واجب العزاء في “شهيد الشهامة” بالدقهلية (فيديو)

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المتهمون بسرقة حقيبة معلمة، إذ استئجرا توكتوك غير مرخص بمبلغ 130 جنيه وقاده المتهم الأول، واختطفا حقيبة معلمة، ولحقهما “محمد العزيري”، 30 عام، فركله المتهم الثاني وسقط أسفل عجلات سيارة ربع نقل، إذ لقي مصرعه.

واعترف “محمد. ف”، بأنه دبر للسرقة واستئجار توك توك، لحاجته إلى المال، حيث إنه متهم في قضية تزوير عملة، ويحتاج لتدبير أتعاب المحاماة، فاتفق مع المتهم الثاني على السرقة، لتدبير المبلغ.

وأدلى بأقواله، أمام النيابة، بأنه أثناء سيرهما في طريق طلخا بالتوكتوك، شاهدا “صديقة”، 52 عام، فقرروا سرقتها واختطف “أحمد”، المتهم الثاني الحقيبة من يدها، وعندما طاردهما المجني عليه وتشبث بالتوك توك ركله لإبعاده، فسقط أرضا ودهسته سيارة ربع نقل.

بعد ضبط المتهمين في واقعة “شهيد الشهامة” بالدقهلية.. إجراء من محامي المجني عليه

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال “حسن م. ع”، سائق السيارة ربع نقل رقم “8791 د ن و”، واعترف أنه هرب بعد وقوع الحادث خوفا من المسائلة إذ فوجئ بشخص يسقط أمامه ولم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة، ونفى علمه بأنه كان يطارد لصوص، كما استعمت لأقوال مالك التوك توك ونفى علمه بالواقعة وأنهما استئجراه فقط.

تابع مواقعنا