• بحث عن
  • اتحاد الكرة يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة قيد كاسونجو بقائمة الزمالك

    محمد المهدي

    علق وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على أنباء قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو بقائمة الزمالك المحلية اليوم.

    وقال العطار في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إن الزمالك لم يرسل حتى الآن أي أوراق أو مندوب لقيد كاسونجو بقائمته المحلية.

    قائلًا: “عندما يأتي مندوب الزمالك، سيتم بحث الأمر لمعرفة هل هناك مديونيات على الزمالك أم لا؟ لسداد المديونيات قبل قيد أي لاعب، طبقًا لقرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم”.

    وأعلن الزمالك، عن إرسال مندوب لاتحاد الكرة لقيد كابونجو كاسونجو بقائمته المحلية، ثم قيده بالقائمة الإفريقية على حساب الدولي التونسي حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

    مندوب من الزمالك في اتحاد الكرة لقيد كاسونجو محليًا وإفريقيًا

    أرسل مسؤولو نادي الزمالك، مندوبًا إلى اتحاد الكرة، لقيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق بسجلات اتحاد الكرة، محليًا وإفريقيًا.

    وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، قيد كاسونجو في قائمة الزمالك على حساب حمدي النقاز الذي فسخ عقده مع النادي من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

    قيد كاسونجو

    ومن المنتظر، أن يستعين كارتيرون بخدمات كاسونجو بداية من مواجهة مازيمبي المقرر لها 24 يناير الجاري على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    كارتيرون يطلب قيد “كاسونجو” بقائمة الزمالك

    كشف مصدر مقرب داخل نادي الزمالك، عن اقتراب المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، من البقاء داخل قلعة ميت عقبة، وعدم خروجه سواءً على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أبلغ أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالفريق، برغبته في قيد المهاجم الكونغولي في المقعد المتبقي في قائمة الفريق، ومن ثم قيده في إفريقيا.

    وأوضح المصدر، أن كارتيرون اتخذ القرار بعد الوقوف على مستوى اللاعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، والتواصل مع الجهاز الفني للأبيض ولجنة الكرة.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق