الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار حسام داغر أثناء تلقيه عزاء والدته بمسجد الشرطة في الشيخ زايد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يناير/2020 - 08:15 م

انهار الفنان الشاب حسام داغر، اليوم، أثناء تليقه عزاء والدته، المقام حاليا بدار مناسبات مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص العديد من النجوم على تقديم واجب العزاء أبرزهم نرمين الفقي وأحمد فتحي و محمد سلام ومنال سلامة ومروة عبد المنعم.

وتوفيت والدة الفنان حسام داغر فى ساعة متأخرة من مساء أول أمس الجمعة، عن عمر يناهز 58 عاما، بعد صراع مع المرض بإحدى المستشفيات، وتم تشييع جثمان والدته إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة، وذلك من إحدى مساجد منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر

وحرص عدد من النجوم من أصدقاء حسام على التواجد في تشييع الجنازة، في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وأوس أوس نجم مسرح مصر، وحمزة العيلي والمخرج أحمد البدري، والفنان الشاب أحمد سعد ومحمد علي رزق وأحمد صلاح حسني.

وفي وقت سابق، طالب الفنان حسام داغر جمهوره بالدعاء لوالدته، بعد تعرضها لأزمة قلبية أمس، ودخولها أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.

ونشر داغر صورة لوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق: ”يارب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفى وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا إلي يقدروا عليه خصوصًا بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط، وقالوا إن زي ما أنا و أخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت”.

تابع داغر: ”وحياة أغلى ما عندكم اللي يقدر يدعي بيغير القدر زي المره الي فاتت كانت اتحسنت شويه وفاقت من الغيبوبة وبصت وضحكتلنا وعرفتنا، أستحلفكم بالله الدعاء ودي آخر مرة أطلب فيها حاجة من أي حد، يارب يارب شوفو ضحكتها زي الأطفال إزاي.. يا رب يا رب خليك جمبي”.

تابع مواقعنا