• بحث عن
  • بعد إذاعة عمرو أديب للتسريب.. ياسر العمدة يعترف: حواري مع محمد علي صحيح (فيديو)

    شعبان بلال

    بعد 10 دقائق من إذاعة عمرو أديب للتسريب بين المقاول محمد علي والإخواني الهارب ياسر العمدة، بخصوص مصدر تمويل الإخوان في تركيا، أذاع ياسر العمدة فيديو على صفحته الشخصية، اعترف فيه بصحة ما جاء في التسريب، وبث الإخواني ياسر العمدة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) ردا على ما أذاعه الإعلامي عمرو الأديب من تسريبات بين الإخواني ياسر العمدة والمقاول الهارب محمد علي، حول اسم وسيط تمويل الإخوان في تركيا، وهو عبد الرحمن أبو ضيا، فلسطيني الأصل ومعه الجنسية الإنجليزية واسم شهرته “أبو عامر”.

    عمرو أديب يكشف عن مصدر تمويل الإخوان في تركيا.. فلسطيني الأصل ويحمل الجنسية الإنجليزية

    وقال الإخواني الهربا ياسر العمدة، إنه يريد أن يرسل برسالة إلى الإعلامي عمرو أديب، قائلا موجها حديثه لعمرو أديب “شكرا على حسن تعاونكم”، مضيفا أن الفيديو الذي نشره عمرو أديب ويعتبره سبقا إعلاميا قاله الإخواني ياسر العمدة منذ سنوات عبر صفحته.

    وأضاف: اللهم لك الحمد أنا أشكر عمرو أديب إن الحاجة اللي كنت لا أحاول الحديث كثيرا فيها مع الناس، اللي هيا مين ياسر العمدة كويس، وضحها عمرو أديب لكل حر في مصر إن ياسر العمدة عبارة عن إيه وإيه اللي جواه واللي براه”.

    وأشار إلى أن الحوار من أوله لآخره يثبت ما يقوله علنا منذ سنوات، ويثبت المرحلة التي تحدثنا فيها عن “عش الدبابير” وتطهير صف الثورة الخاص بهم، ووقف المهزلة التي تحدث بينهم، موضحا “أنا الحمدلله جوايا زي برايا اللي في السر زي اللي في العلن”.

    أديب يسخر من مؤتمر المقاول الهارب محمد علي: “مستني ازاي هيطلع بالكرانيش للسقف” (صورة)

    وكشف الإعلامي عمرو أديب، من خلال حوار بين المقاول الهارب محمد علي والإخواني ياسر العمدة الموجود بإسطنبول، عن تسريب محمد علي محادثة على “الواتس آب” بينه وبين ياسر العمدة، وقام بنشرها على صفحته بموقع فيس بوك، وفي نص المحادثات: ”ياسر العمدة بيقولي إن قنوات الإخوان بتتمول بمليون دولار.. أيمن نور بيعمل حركات مش تمام هو ورجالته.. اللي بيجيب الشنطة في آخر الشهر عبد الرحمن أبو ضيا، فلسطيني الأصل، ومعاه الجنسية الإنجليزية واسم شهرته “أبو عامر”.

    وقال عمرو أديب، إن محمد علي يبحث عن مصادر التمويل، مردفًا: “الإخوان مش هيطلعوا محمد علي في أي حتة بعد ما فضحهم ومش عارف فضحهم ليه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق