• بحث عن
  • بعد الهجوم عليها.. “MBC” تحذف فيديو هايدي محمد متسابقة “the voice kids” (صورة)

    سهر عوض

    فاجئت قناة “Mbc” متابعيها، بحذف فيديو غناء الطفلة هايدي محمد متسابقة برنامج “the voice kids”، منذ قليل، وذلك بعدما تعرضت لتعليقات سلبية بسبب عدم اختيارها من قبل لجنة التحكيم، على الرغم من صوتها الرائع الذي ابهرهم.

     

    وعلى الرغم من حذف مقطع الفيديو قناة البرنامج على “يوتيوب”، وكذلك الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لكن لازالت الحلقة موجودة كاملة، على موقع منصة “شاهد نت”.

    وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد عرض حلقة برنامج “ذا فويس”، جدلًا واسعًا، وذلك جاء بعدما بكت الطفلة بشده في البرنامج لعدم اختيارها، ولكن من جانب آخر حرص النجم محمد حماقي على تشجيعها وتحفيزها.

    فقال لها بعد توقفها عن الغناء: “بجد أنت صوتك حلو قوي وعشان كدة لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك”.

    هايدي محمد متسابقة “the voice kids”

    وفي سياق متصل أعلنت الفنانة نجوى كرم، عبر “تويتر”، عن موعد تصوير برنامج مواهب الكبار “ذا فويس سينيور” The Voice Senior.

    وكتبت الفنانة اللبنانية، على حسابها الخاص بموقع “تويتر”: “بكرة أول يوم تصوير من The Voice Senior ادعوا لنا.. وإن شاء الله البرنامج ينال أكبر نسبة من النجاح”.

    مشاركة نجوى كرم

    الجدير بالذكر، أن الفنانة شاركت كعضو لجنة تحكيم في العديد من برامج اختيار المواهب الغنائية من بينهم “أراب جوت تالنت”، و”ذا فويس”.

    وعلى جانب آخر، تستعد المطربة اللبنانية لإحياء 4 حفلات غنائية في الجزائر، في شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقدم  من خلاله عددًا كبيرًا من أبرز أغانيها.

    الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية، حضرت العرض الأول لفيلم “الفلوس” مؤخرًا، بطولة النجم تامر حسني، في دور السينما بلبنان، وحضره مجموعة من الفنانين اللبنانيين.

    يُذكر أن آخر أعمال المطربة، كليب أغنية “بعشق تفاصيلك” من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق