الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول بثنائية على مانشستر يونايتد (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يناير/2020 - 09:09 م

حقق فريق ليفربول، اليوم الأحد، الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ليفربول يحسم ديربي الكراهية أمام مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج (فيديو)

ويواصل فريق ليفربول، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي شهد سقوط “الشياطين الحمر” على يد الريدز بنتيجة 2/0، وبهذا الفوز يظل ليفربول في الصدارة، برصيد 64 فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 34 في المركز الخامس.

حيث افتتح اللاعب فان دايك، التهديف لصالح ليفربول بعد كرة رائعة من اللاعب أرنولد على رأس مدافع الريدز سددها قوية في الزاوية اليسرى لمرمى “دي خيا” حارس مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

بينما شهدت الدقيقة 24 أحراز ربوتو فيرمينيو هدف ليفربول الثاني إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد خطأ على فان دايك بعد التحام قوي مع دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

كما شهدت الدقيقة 36 إلغاء هدفا آخر لصالح ليفربول بداعي التسلل الذي أحرزه فينالدوم لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، سعى ليفربول لإحراز هدف ثاني لتعزيز تقدمه لكن دون جدوي وسط فشل في إنهاء الفرص التي أتيحت إليه.

وفي الدقيقة 93 استطاع محمد صلاح، أن يكسر عقدته أمام مانشستر يونايتد ليحرز الهدف الأول له في تاريخ مواجهاته أمام الشياطين الحمر، والثاني لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.

تابع مواقعنا