• بحث عن
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1205700
    المتعافون
    247948
    الوفيات
    64972

    يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عقب ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، بنهاية المواجهة التي جمعت بين ليفربول ومانشيستر يونايتد، فوز الريدز بهدفين دون رد.

    واعتلى جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، برصيد 17 هدف، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بينما جاء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشيستر سيتي، المركز التاني برصيد 15 هدف، ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، 14 هدفًا، وبيير إيميريك أوباميانج، آرسنال، 14 هدفًا، وداني إنجز، ساوثهامبتون، 14 هدفًا، وتامي أبراهام، تشيلسي، 13 هدفًا.

    وساديو ماني، ليفربول، 11 هدفًا، محمد صلاح، ليفربول، 11 هدفًا، هاري كين، توتنهام، 11 هدفًا، رحيم ستيرلينج، مانشستر سيتي، 11 هدفًا.

    ليفربول يحسم ديربي الكراهية أمام مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج (فيديو)

    وفي وقت سابق، حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

    افتتح فان دايك التهديف لصالح ليفربول بعد كرة مقوسة رائعة من أرنولد على رأس مدافع الريدز سددها قوية في الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

    وفي الدقيقة 24 أحرز ربوتو فيرمينيو هدف ليفربول الثاني إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد خطأ على فان دايك بعد التحام قوي مع دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق