• بحث عن
  • جلسة بين عمرو الجنايني ومحمد صلاح عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد (خاص)

    تامر إبراهيم

    التقى عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، بلاعبنا المنتخب الوطني، محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، اليوم.

    وعلم “القاهرة 24″، أن مسئولي اتحاد كرة القدم أعربوا لمحمد صلاح، عن دعم “الجبلاية” له، وتفهم الاتحاد لجميع مطالبه التي طالب بها في العديد من المرات.

    من جانبه، أشاد محمد صلاح، بالمجهود الذي يقوم به الاتحاد الحالي، معربًا عن استحسانه لتلك الخطوات التي تصدر عن اتحاد كرة القدم.

    محمد صلاح يسخر من فوز الاتحاد المصري بجائزة الأفضل في إفريقيا 2019

    وكانت أزمة اندلعت بين محمد صلاح، واتحاد كرة القدم المصري، على هامش تنظيم مصر لحفل الأفضل في إفريقيا 2019، والذي استضافته مدينة الغردقة.

    وسخر محمد صلاح، من حصول الاتحاد المصري لكرة القدم على أفضل اتحاد في إفريقيا 2019، حيث نشر صلاح صورة لابنته مكة في خاصية “ستوري” على حسابه بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى..” مشيرًا إلى ابنته مكة.

    ورد مصدر باتحاد الكرة الحالي، برئاسة عمرو الجنايني، على سخرية الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بجائزة أفضل اتحاد في قارة إفريقيا لعام 2019.

    اتحاد الكرة يرد على سخرية محمد صلاح: “مانقدرش نعاقبه”

    وسأل“القاهرة 24 “ عضو باللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الكرة المصرية، عن سخرية صلاح من اتحاد الكرة، معلقًا على الأمر بالقول إن صلاح يقصد اتحاد الكرة السابق، ولا يقصد اللجنة المؤقتة، خاصة أن الأزمة دارت بينه وبين الاتحاد السابق بخصوص الإعلانات والرعاة وليس اللجنة المؤقتة.

    وتابع: “كما أن صلاح سخر من حصول الاتحاد السابق على الجائزة رغم قرار إقالته بعد الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا”.

    وأوضح المصدر، أن اللجنة لا تستطيع اتخاذ أية عقوبات ضد محمد صلاح أو معاتبته على هذه السخرية من اتحاد الكرة، خاصة أنه نجم عالمي ولا يمكن إيقافه أو حرمانه من المشاركة مع المنتخب الأول، لاسيما أنه العنصر الأبرز في الفراعنة ووجوده هام وضروري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق