الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يحسم ديربي الكراهية أمام مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يناير/2020 - 08:27 م

حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

افتتح فان دايك التهديف لصالح ليفربول بعد كرة مقوسة رائعة من أرنولد على رأس مدافع الريدز سددها قوية في الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 24 أحرز ربوتو فيرمينيو هدف ليفربول الثاني إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد خطأ على فان دايك بعد التحام قوي مع دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 36 وقبل نهاية اللقاء ألغي حكم اللقاء هدفا آخر لصالح ليفربول بداعي التسلل الذي أحرزه فينالدوم لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، الذي شهد سجالا بين لاعبي الفريقين حاول مانشستر يونايتد الضغط لإحراز هدف التعادل وإعادة اللقاء لنقطة البداية لكن دون جدوي.

بينما سعى ليفربول لإحراز هدف ثاني لتعزيز تقدمه لكن دون جدوي وسط فشل في إنهاء الفرص التي أتيحت إليه.

وفي الدقيقة 93 استطاع محمد صلاح أن يكسر عقدته أمام مانشستر يونايتد ليحرز الهدف الأول له في تاريخ مواجهاته أمام الشياطين الحمر، والثاني لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.

https://youtu.be/lM49GxoWlqM

وبهذا الفوز يواصل ليفربول اعتلائه صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 34 في المركز الخامس.

تابع مواقعنا