• بحث عن
  • ليفربول يحسم ديربي الكراهية أمام مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج (فيديو)

    ياسمين حسين

    حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

    افتتح فان دايك التهديف لصالح ليفربول بعد كرة مقوسة رائعة من أرنولد على رأس مدافع الريدز سددها قوية في الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

    وفي الدقيقة 24 أحرز ربوتو فيرمينيو هدف ليفربول الثاني إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد خطأ على فان دايك بعد التحام قوي مع دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

    وفي الدقيقة 36 وقبل نهاية اللقاء ألغي حكم اللقاء هدفا آخر لصالح ليفربول بداعي التسلل الذي أحرزه فينالدوم لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

    وفي الشوط الثاني، الذي شهد سجالا بين لاعبي الفريقين حاول مانشستر يونايتد الضغط لإحراز هدف التعادل وإعادة اللقاء لنقطة البداية لكن دون جدوي.

    بينما سعى ليفربول لإحراز هدف ثاني لتعزيز تقدمه لكن دون جدوي وسط فشل في إنهاء الفرص التي أتيحت إليه.

    وفي الدقيقة 93 استطاع محمد صلاح أن يكسر عقدته أمام مانشستر يونايتد ليحرز الهدف الأول له في تاريخ مواجهاته أمام الشياطين الحمر، والثاني لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.

    وبهذا الفوز يواصل ليفربول اعتلائه صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 34 في المركز الخامس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق