• بحث عن
  • مجلس مدينة كفر الدوار يطمئن المواطنين بعدم القلق من رائحة الغاز في الهواء

    البحيرة - محمد عيسوي

    أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة قبل قليل، عن قيام الشركة الوطنية للغاز بتعبئة مادة الرائحة المميزة للغاز الطبيعي إلى خزان مادة الرائحة الرئيسي بمحطة تخفيض الضغط، وإضافة الرائحة بمدينة كفر الدوار والكائنة بمنطقة سيدي شحاتة، وذلك اليوم الأحد، مما قد يعطى الشعور بوجود رائحة غاز في الهواء في المناطق المجاورة للمحطة.

    لذا، تهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بالمواطنين، بعدم القلق إذا تواجدت هذه الرائحة في الهواء بنطاق المحطة والتواصل مع الخط الساخن لطوارئ الشركة الوطنية للغاز في حالة وجود أي طارئ أو استفسار “19990”.

    وفي سياق متصل، تابع اليوم اللواء أحمد مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار أعمال سحب تجمعات المياه بمناطق “الكدوة، منشأة الأوقاف، والكيماويات” وذلك استجابة لشكاوى رصدتها الوحدة من المواطنين.

    حيث تقوم الوحدة المحلية من خلال الدفع بمعداتها، بإشراف من أحمد حمزة نائب رئيس المدينة بالتعامل مع مشكلة وجود تجمعات المياه بمنطقة الكدوة ومنشأة الأوقاف لسحب تجمعات المياه الواقعة بنطاق أحد محولات الكهرباء.

    كما قامت الوحدة أيضًا، بأعمال سحب تجمعات المياه بمنطقة الكيماويات، بجانب أعمال سحب المياه بنطاق المدرسة الفكرية بأنطونيادس تيسيرًا على التلاميذ.

    فيما التقى رئيس المدينة عددًا من المواطنين، واستمع إليهم، حيث أكد على استمرار الأعمال للقضاء على تجمعات المياه وكذلك تمهيد الطرق تسهيلًا للحركة المرورية وتيسيرًا على المواطنين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق