• بحث عن
  • ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (فيديو)

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي وأقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

    ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

    ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز بهدفين دون رد أمام نظيره مانشستر يونايتد خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

    افتتح الريدز التهديف في مطلع الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الرابعة عشر من المباراة بالهدف الذي سجله المدافع الهولندي فان دايك بعد الكرة المقوسة التي أرسلها أرنولد وصلت على رأس مدافع ليفربول الذي أسكنها الزاوية اليسري من شباك دي خيا حارس مرمي الشياطين الحمر.

    ولم يهدأ لاعبو الريدز بعد هذا الهدف وواصلوا الضغط على دفاعات مانشستر يونايتد أملا في إحراز هدف آخر يؤمن حظوظ الفريق في نقاط المباراة الثلاث حتي جاءت الدقيقة 23 ليحرز فيرمينيو هدفا رائعا في شباك دي خيا إلا أن حكم اللقاء ألغاه بسبب خطأ ارتكبه فان دايك على حارس يونايتد.

    وفي الدقيقة 36 التي شهدت إلغاء حكم اللقاء هدفا آخر لصالح أصحاب الأرض بداعي التسلل على فينالدوم، لتظل النتيجة كما هي بتقدم الريدز بهدف دون رد.

    وأطلق حكم اللقاء صافرته ليلعن انتهاء الشوط الأول من اللقاء بتقدم ليفربول بهدف دون رد أحرزه فان دايك.

    وفي الشوط الثاني الذي شهد عدد من محاولات مانشستر يونايتد لإحراز هدفه الأول لإدراك التعادل لكن دون جدوي وسط بسالة دفاع ليفربول في الحفاظ على نظافة مرماهم.

    وتعرض مرمي مانشستر يونايتد للخطر بعد الهجمات التي شنها لاعبو الريدز محاولين إحراز هدف آخر ينهي آمال الضيوف في اللقاء لكن دون أي جدوي.

    وفي الدقيقة 93 شهدت هدفا رائعا لصالح ليفربول عن طريق محمد صلاح الذي استغل هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة طويلة وصلت إلى أليسون بيكر حارس مرمي أصحاب الأرض استلمها الدولي المصري وبعد انطلاقة قوية من وسط الملعب وصل بها إلى مرمي دي خيا ليسكن الكرة بهدوء داخل شباك الشياطين الحمر.

    https://youtu.be/c30X278wS68

    لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى النقطة 64 في المركز الأول ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 34 في المركز الخامس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق