• بحث عن
  • موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ليفربول القادمة التي تجمعه مع نظيره ولفرهامبتون، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي والقنوات الناقلة.

    تقام مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، على ملعب مولينيو خلال منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة المحلية.

    موعد مباراة ليفربول القادمة

    ويحل فريق ليفربول الذي يضم ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على نظيره فريق ولفرهامبتون ، يوم الخميس المقبل، الموافق 23 يناير 2020، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكه المكرمة.

    ويحتل فريق الريدز المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة دون أي هزيمة منذ بداية الموسم على مدار 22 فقط، تعادل وحيد كان أمام مانشستر يونايتد في منافسات الدور الأول.

    بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السادس برصيد 34 في ترتيب البريميرليج بعد الفوز المثير الذي حققه أمام ساوثهمبتون بثلاثية مقابل هدفين، خلال الجولة الماضية من الدوري.

    واستطاع ليفربول الفوز مساء اليوم على نظيره مانشستر يونايتد في ديربي الكراهية الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري بهدفين دون رد أحرزهما فان دايك والمصري الدولي محمد صلاح.

    وخلال ذات اللقاء استطاع محمد صلاح فك عقدته التي لازمتها أمام مرمي مانشستر يونايتد بعدم التسجيل في شباكه، بعدما خاض ضده 4 مواجهات سابقة، لم يحرز خلالها أي هدف ليسجل اليوم الهدف الثاني لصالح الريدز في المباراة.

    ورفع الدولي المصري رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم إلى 11 هدفا ليحتل المركز السابع في ترتيب هدافي البريميرليج.

    بعد فوز ليفربول بثنائية على مانشستر يونايتد.. تعرف على ترتيب الدور الإنجليزي

    ليفربول يحسم ديربي الكراهية أمام مانشستر يونايتد بثنائية في البريميرليج 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق