• بحث عن
  • نقابة أطباء المنيا: نتقدم غدًا ببلاغ للنائب العام والنيابة الإدارية ضد المتسببين في حادث الطبيبات

    المنيا - نجلاء فتحي 

    قال الدكتور ناصر زغلول، نقيب أطباء محافظة المنيا، إن النقابة الفرعية ستتقدم غدًا ببلاغ إلى النائب العام والنيابة الإدارية بالمنيا، ضد المتسببين في الحادث الذي راح ضحيته ثلاث طبيبات وأصيب 16 آخرين.

    وأضاف نقيب أطباء المنيا في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أن النقابة العامة بالقاهرة تقدمت اليوم ببلاغ للنائب العام والنيابة الإدارية ضد المتسببن في وقوع الحادث، مبينًا أن وفدًا من النقابة العامة قدم واجب العزاء، اليوم، في ضحايا حادث الأطباء وقاموا بزيارة المصابين أول أمس بمعهد ناصر.

    وأكد نقيب أطباء المنيا أن الطيبات زميلات ضحايا ومصابين الحادث لم يذهبن إلى عملهن حتي الآن، احتجاحًا علي ما حدث لزملائهن.

    نقابة الأطباء تتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في حادث طبيبات المنيا

    وفي سياق متصل، تقدمت نقابة الأطباء، اليوم، ببلاغ للنائب العام بلاغ رقم 3562 لسنة 2020 للتحقيق الجنائي بالواقعة كاملة، كما تقدمت النقابة العامة ببلاغ إلى النيابة الإدارية بلاغ رقم 3440 لسنة 2020 للتحقيق الإداري بالواقعة.

    وأوضح الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، أن النقابة مستمرة في مجهوداتها لاعتبار ضحايا حادث المنيا شهداء، خاصة وأنهم توفوا أثناء ذهابهم للعمل، مشيرًا إلى أن التحقيق الإدري مع المتهمين في الحادث وحضورهم إلزامي.

    وزيرة الصحة: ضحايا حادث المنيا شهداء.. وسأذهب لأسرهم بنفسي

    وأضاف الطاهر لـ”القاهرة 24″، أن 7 من المصابين في حادث المنيا خرجوا من المستشفى بالفعل، فيما يبتقى آخر 4 طبيبات فقط، وتواصل النقابة تقديم الدعم اللازم للجميع، فيما سيتم إقامة التأبين يوم الثلاثاء في دار الحكمة.

    وندد الطاهر، بعدم التحرك العاجل والسريع من وزارة الصحة في الحادث، خاصة مع عدم الإعلان إلى هذه اللحظة عن إجراءات واضحة واعتبار الضحايا من الشهداء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق