الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بخصم “مكافأة الكونفيدرالية” لقيد كاسونجو

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يناير/2020 - 05:51 م

طلب مسؤولو نادي الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم، خصم مكافأة الفوز ببطولة الكونفيدرالية من أجل قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأبيض.

ويرغب الزمالك في قيد كاسونجو بقائمته المحلية والإفريقية، ولكن اتحاد الكرة يعطل إجراءات القيد بسبب مديونية الزمالك بـ14 مليون جنيه للجبلاية.

وطلب مسؤولو الزمالك خصم مكافأة الفوز بالكونفيدرالية نصف مليون دولا بجانب إرسال شيك بـ6 ملايين جنيه من أجل حل الأزمة وقيد كاسونجو.

وتسببت مديونات الزمالك في عدم اكتمال إجراءات قيد كاسونجو، حيث تم وضعه على السيستم بشكل مؤقت انتظارا لسداد النادي الأبيض ما عليه من مديونات.

وقرر مسؤولو الزمالك رفع اسم التونسي حمدي النقاز من قائمة الفريق وقيد كاسونجو بدلاً منه بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون.

اتحاد الكرة يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة قيد كاسونجو بقائمة الزمالك

علق وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على أنباء قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو بقائمة الزمالك المحلية اليوم.

وقال العطار في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إن الزمالك لم يرسل حتى الآن أي أوراق أو مندوب لقيد كاسونجو بقائمته المحلية.

قائلًا: “عندما يأتي مندوب الزمالك، سيتم بحث الأمر لمعرفة هل هناك مديونيات على الزمالك أم لا؟ لسداد المديونيات قبل قيد أي لاعب، طبقًا لقرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأعلن الزمالك، عن إرسال مندوب لاتحاد الكرة لقيد كابونجو كاسونجو بقائمته المحلية، ثم قيده بالقائمة الإفريقية على حساب الدولي التونسي حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

 

تابع مواقعنا