الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يناير/2020 - 10:55 ص

يقدم لكم “القاهرة 24“، موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الأحد، بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات والانفراد بصدارة جدول الترتيب. ويأمل الأهلي في المحافظة على لقب الدوري المفضل له ولجماهير القلعة الحمراء، بجانب أن مباراة المقاولون العرب ستكون بروفة قوية للفريق الأحمر قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويريد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز جميع اللاعبين قبل موقعة النجم الساحلي المرتقبة، مساء يوم الأحد المقبل. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي إلى يوم الأحد، بعد أن كان من المقرر أن تلعب يوم الجمعة.

وعقد فايلر جلسة مع لاعبي الأهلي، من أجل مطالبتهم بالتركيز وضرورة إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص من أجل الفوز بالمباراة.

رسميًا.. تأجيل مباراتي الأهلي مع إنبي والزمالك مع المصري

 

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلنها فايلر مساء أمس السبت استعدادًا لمباراة ذئاب الجبل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – أحمد فتحي – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أليو ديانج – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا”.

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن.

ومن الناحية الأخرى، يدخل عماد النحاس المباراة رافعًا شعار “لا بديل عن الثلاث نقاط”، من أجل مواصلة النتائج الجيدة لفريق المقاولون العرب. ويرغب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، في تحقيق نتيجة إيجابية من أنياب الأهلي، متحدثًا مع اللاعبين بضرورة حصد نقاط المباراة. موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الساعة السابعة والنصف مساءً اليوم، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

تُذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناتي “أون سبورت” و”تايم سبورت”. اقرأ أيضًا  

أحمد الغندور حكمًا لمواجهة الأهلي والمقاولون في الدوري

تابع مواقعنا