الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة 48 ساعة بعد الفوز على المقاولون العرب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يناير/2020 - 10:45 م

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب الفوز على المقاولون العرب.

ومنح فايلر لاعبي الفريق الأحمر راحة يومي الاثنين والثلاثاء، بعد الفوز على المقاولون العرب، على أن يعود لاستئناف التدريبات ظهر الأربعاء المقبل على ستاد مختار التتش في بداية الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي.

فايلر لـ”صالح جمعة”: “أتمنالك التوفيق في أي نادٍ آخر”

وفضل فايلر منح لاعبيه راحة يوم إضافي من التدريبات لمنحهم قسطًا من الراحة في ظل خوض الفريق للعديد من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة وخوفًا عليهم من الإجهاد.

وحقق الأهلي الفوز ثمينَا مساء اليوم الأحد على المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

فايلر: سعيد بتألق لاعبي الأهلي أمام المقاولون العرب

قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق المقاولون العرب، خصوصًا في الدقائق الأولى التي شهدت أداءً مميزًا من اللاعبين، تُرجم من خلال تسجيل الهدف الأول.

وأكد فايلر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الأهلي واجه منافسًا منظمًا ويجيد التحرك داخل الملعب، لهذا تميزت المباراة بالالتحامات القوية من جانب المقاولون العرب، الذي يقدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم.

وأوضح أن وليد سليمان سجل هدفًا رائعًا، أسهم في حسم اللقاء بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها رامي ربيعة في الشوط الثاني.

وأضاف فايلر أن تغيير مراكز بعض اللاعبين خلال المباراة، مثل محمود متولي، الذي شارك في وسط الملعب، وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، يأتي وفقًا لحسابات الجهاز الفنية، مشيرًا إلى أن كرة القدم الحديثة تحتاج إلى لاعبين لديهم القدرة على الإجادة في أكثر من مركز، خاصة مع الظروف التي يواجهها الفريق من غيابات وإصابات وغيرها.

وقال فايلر إن وجود لاعبين قادرين على اللعب في أكثر من مركز يمنح الجهاز الفني مرونة كبيرة.

الأهلي يفرض عقوبة مالية على صالح جمعة بسبب الغياب عن المران

جلسة العجوزة وراء تجميد صالح جمعة في الأهلي (خاص)

الأهلي يواصل اكتساح المنافسين ويعبر المقاولون العرب بثنائية نظيفة (فيديو وصور)

تابع مواقعنا