الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليستر سيتي يواصل تقديم الهدايا لليفربول ويسقط أمام بيرنلي بثنائية في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يناير/2020 - 07:03 م

قلب فريق بيرنلي الطاولة في وجه نظيره ليستر سيتي بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقد استطاع ليستر سيتي أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 33 من عمر المباراة عن طريق هارفي بارنس ليعلن الهدف الأول لصالح فريقه.

وفشل بيرنلي في تعديل النتيجة وإدراك التعادل طيلة الوقت المتبقي من الشوط الذي انتهي بتقدم ليستر سيتي بهدف نظيف.

وفي مطلع الشوط الثاني استطاع كريس وود العودة بفريقه للمباراة من جديد بعدما أحرز الهدف الأول لصالح بيرنلي في الدقيقة 56 ليدرك التعادل لصاحب الأرض ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

ومنح حكم اللقاء الفرصة لصالح ليستر سيتي بعدما احتسب ضربة جزاء لصالح الضيوف ولكن فشل جيمي فاردي في إحرازها ليضيع فرصة التقدم على فريقه.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 79 عاد ويستوود ليحرز الهدف الثاني لصالح بيرنلي ليتقدم لفريقه ويمنحه نقاط المباراة الثلاث بعدما انتهت بفوز صاحب الأرض بهدفين مقابل لا شئ.

وبهذا الفوز يكون ليستر سيتي قد تلقي الهزيمة الثانية له على التوالي بعد الخسارة أمام ساوثهمبتون ليتجمد رصيده عند النقطة  45 مواصلا تقديم هداياه لليفربول صاحب الصدارة بعدما فقد فرصة المنافسة بعد احتلاله المركز الثالث فيما اترفع رصيد بيرنلي عند النقطة 27 في المركز الرابع عشر ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا