الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس مدينة كفر الدوار يطمئن المواطنين بعدم القلق من رائحة الغاز في الهواء

القاهرة 24
محافظات
الأحد 19/يناير/2020 - 01:39 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة قبل قليل، عن قيام الشركة الوطنية للغاز بتعبئة مادة الرائحة المميزة للغاز الطبيعي إلى خزان مادة الرائحة الرئيسي بمحطة تخفيض الضغط، وإضافة الرائحة بمدينة كفر الدوار والكائنة بمنطقة سيدي شحاتة، وذلك اليوم الأحد، مما قد يعطى الشعور بوجود رائحة غاز في الهواء في المناطق المجاورة للمحطة.

لذا، تهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بالمواطنين، بعدم القلق إذا تواجدت هذه الرائحة في الهواء بنطاق المحطة والتواصل مع الخط الساخن لطوارئ الشركة الوطنية للغاز في حالة وجود أي طارئ أو استفسار “19990”.

وفي سياق متصل، تابع اليوم اللواء أحمد مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار أعمال سحب تجمعات المياه بمناطق “الكدوة، منشأة الأوقاف، والكيماويات” وذلك استجابة لشكاوى رصدتها الوحدة من المواطنين.

حيث تقوم الوحدة المحلية من خلال الدفع بمعداتها، بإشراف من أحمد حمزة نائب رئيس المدينة بالتعامل مع مشكلة وجود تجمعات المياه بمنطقة الكدوة ومنشأة الأوقاف لسحب تجمعات المياه الواقعة بنطاق أحد محولات الكهرباء.

كما قامت الوحدة أيضًا، بأعمال سحب تجمعات المياه بمنطقة الكيماويات، بجانب أعمال سحب المياه بنطاق المدرسة الفكرية بأنطونيادس تيسيرًا على التلاميذ.

فيما التقى رئيس المدينة عددًا من المواطنين، واستمع إليهم، حيث أكد على استمرار الأعمال للقضاء على تجمعات المياه وكذلك تمهيد الطرق تسهيلًا للحركة المرورية وتيسيرًا على المواطنين.

تابع مواقعنا