السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هايدي محمد متسابقة “ذا فويس كيدز”: قطعت آلاف الأميال لتحقيق حلمي وخاب أملي في النهاية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يناير/2020 - 04:55 م

من قرية أبو السعود بدمنهور البحيرة، خرجت هايدي ذات الـ12 عامًا ولم تحمل في جعبتها سوى الحلم، بأن تصبح نجمة برنامج المواهب للأطفال “the voice kids”، وتقول: “كنت مانعة الكلام وقاعدة لوحدي”، بعدما رفضتها لجنة التحكيم والتي يترأسها كل من النجوم: محمد حماقي، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، على الرغم من أدائها الرائع.

هايدي محمد، طفلة كافحت كثيرًا حتى وصلت إلى برنامج يحلم به كل الأطفال في الوطن العربي، حيث إنها تعيش في قرية أبو السعود إحدى القرى التابعة لمركز الدلنجات بمدينة دمنهور، والتي تقطع 3 ساعات ذهاب وعودة حتى تصل أوبرا دمنهور، مرة واحدة في الأسبوع مع والدتها، حتى تمارس الهواية التي تحبها وهي الغناء.

أول تعليق من “MBC” على حذف فيديو هايدي محمد متسابقة “the voice kids” (خاص)

المتسابقة، فوجئت برد فعل غريب من لجنة تحكيم البرنامج، وهو رفضها على الرغم من أنها قدمت عرضًا وصفه الجميع بأنه رائع، حيث قالت في حديثها مع “القاهرة 24″، إنها كانت تنتظر من الفنان المصري ابن بلدها محمد حماقي أن يختارها، ولكن لم يحدث ذلك وخيب آمالها.

وكشفت الطفلة أنها دخلت في حالة نفسية سيئة، بعدما عادت من لبنان إلى مصر، حتى أنها امتنعت عن الكلام مع عائلتها وظلت جالسة وحيدة لفترة، لتعود بعدها إلى حياتها الطبيعية مع أصدقائها، مشيرة إلى أنها أدت العرض بشكل مميز أعجب الجميع في مصر والوطن العربي.

وأما عن أنباء حذف قناة “MBC” لفيديو المتسابقة، فقالت هايدي محمد، إن إدارة البرنامج حذفته بسبب التعليقات السلبية، التي تلقاها “The voice kids” بعدما رفضتها لجنة التحكيم، معربة عن حزنها الشديد.

بعد الهجوم عليها.. “MBC” تحذف فيديو هايدي محمد متسابقة “the voice kids” (صورة)

ومن حانب آخر، تمنت الطفلة دخولها البرنامج مرة أخرى كي تثبت نفسها بعد رفضها في المرة الأولى، مؤكدة أنها ستواصل تدريباتها الغنائية في كل من أوبرا دمنهور والقاهرة وذلك بصحبة والدتها.

تابع مواقعنا