الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هذه الأجهزة لن تستطيع تشغيل “واتس آب” بدءًا من 1 فبرابر 2020.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يناير/2020 - 02:33 م

أفاد قسم الأسئلة الشائعة حول تطبيق “واتس آب” إن هواتف Android التي تعمل على نظام التشغيل Android 2.3.7 والإصدارات الأحدث، وأجهزة iPhone التي تعمل على نظام التشغيل iOS 8 والإصدارات الأحدث

وبحسب تصريحات لتطبيق “وتس آب” فان هناك العديد من الهواتف الذكية، التي قد لا تتمكن من تشغيل التطبيق، حيث ستقوم الشركة بسحب الدعم للإصدارات القديمة من نظام التشغيل.

مشكلة فنية في “واتس آب” تمنع المستخدمين من استقبال وإرسال الرسائل الصوتية

وأكد قسم الأسئلة الشائعة حول”واتس آب”، فإن هواتف Android التي تعمل على نظام التشغيل Android 2.3.7 والإصدارات الأحدث وكذلك أجهزة iPhone التي تعمل على نظام التشغيل iOS 8 والإصدارات الأحدث لن تكون متوافقة مع تطبيق الدردشة خلال أسبوعين آخرين من الآن.

وشدد “واتس آب” أيضًا على أن هذه الإصدارات القديمة من أنظمة تشغيل Android و iOS “لم تعد قادرة على إنشاء حسابات جديدة، أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية، بعد 1 فبراير 2020.

ونوه قسم الأسئلة الشائعة أنه إذا كنت لا تزال تستخدم نظام التشغيل ذو الإصدار الأدنى على هواتفك، لاستخدام”وتس آب” ، ولا تريد أن تفقد كل الدردشات والمعلومات بعد 1 فبراير 2020، فهناك خيار لحفظ الدردشات، كما يلي:

-فتح الدردشة التي ترغب في تصديرها.. وانقر على الدردشات.

-اضغط على “تصدير الدردشة”.. ستحصل بعد ذلك على خيار تنزيل الدردشة مع أو بدون وسائط. اختر خيارك وقم بتصدير جميع الدردشات.

وأكدت الشركة أن قرار إنهاء دعم WhatsApp لهواتف Android و iPhone لن يؤثر على الكثير من المستخدمين، مشيرة إلى ان إصدارات  أندرويد 2.3.7 وما فوق، واصدارات ios 8 وما فوق لم تعد قادرة على تشغيل التطبيق.

تابع مواقعنا