الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“واتس آب” يضيف خدمة الملصقات المتحركة مثل “فيس بوك”

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 19/يناير/2020 - 12:46 م

أطلقت شركة “واتس آب” المملوكة لشركة “فيس بوك” أحدث نسخة تجريبية من تطبيق التراسل الشهير لنظام أندرويد، والتي تشير إلى أن الخدمة قد تقدم دعمًا لحزم الملصقات المتحركة قريبًا، حيث تفيد المعلومات بأن الشركة قد عملت على مدى التحديثات القليلة الأخيرة على تطوير هذه الميزة، وذلك لضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء بالنسبة للمستخدم.

ورصد موقع “تتبع ميزات واتساب WABetaInfo”، مسارات تشير إلى ميزة الملصقات المتحركة “Animated Stickers” في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب لنظام “أندرويد v2.20.10″، والتي تشكل تطورًا لميزة الملصقات الحالية.

وبالرغم من أن الميزة غير متاحة حاليًا، لكن لا يزال من المتوقع إصدارها في المستقبل القريب، وأوضح الموقع حصول جميع حزم الملصقات على تحديث من جانب الخادم في “واتس آب”، بحيث يمكن فتح التطبيق ومن ثم الدردشة ومن ثم الضغط على زر الملصقات لملاحظة وجود تحديث جديد لجميع الحزم التي جرى تنزيلها مسبقًا، لكن لا تزال أسباب التحديث غير معروفة.

وجرى في الآونة الأخيرة اكتشاف ميزة جديدة في “واتس آب” تسمى “اختفاء الرسائل Disappearing Messages” في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق لنظام أندرويد، والتي تحمل رقم الإصدار “v2.19.275″، ويمكن لمدراء المجموعة من خلال ميزة حذف الرسائل تحديد مدة محددة للرسائل في المجموعة وبمجرد نهاية المدة يتم حذف الرسالة تلقائيًا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة الوضع الداكن الذي طال انتظارها جاهزة أخيرًا للإصدار، وقد اختبرها بعض مستخدمي الإصدارات التجريبية من التطبيق لنظام أندرويد، وذلك بعد أن استمر تطبيق المراسلة المملوك لشركة “فيس بوك” بالتشويق لها منذ شهور، بالرغم من أنه لم يعلن بعد عن تاريخ إصدار الميزة أو حتى التعليق رسميًا عليها.

تابع مواقعنا