الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة جميع العاملين بالوحدة الصحية بقرية النوامين بالبحيرة للتحقيق باستثناء “عاملة الخدمات”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/يناير/2020 - 10:00 م

قرر كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، إحالة جميع العاملين بالوحدة الصحية بقرية النوامين للتحقيق ما عدا امرأة واحدة تعمل بالخدمات المعاونة، وذلك لتركهم الوحدة في مواعيد العمل الرسمية باستثناء العاملة التى كانت موجودة بالوحدة.

كانت لجنة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات فوجئت خلال مرورها اليوم، برئاسة أحمد جبيل على المنشآت الحكومية في إطار متابعة الانضباط والالتزام الإداري، والتأكد من سير العمل دون تعطل مصالح المواطنين.

حيث تلاحظ للجنة الرقابة خلال مرورها على الوحدة الصحية بقرية النوامين أنها مفتوحة ولم يكن موجودا بها سوى عاملة الخدمات المعاونة، وتم عمل تقرير لعرضه على رئيس المركز الذي قرر إحالة العاملين بالوحدة للتحقيق واتخاء كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين في عملهم.

كما قامت اللجنة بالمرور على 12 منشأة حكومية ومنها الوحدات الصحية بقرية كوم زمران، حيث تم التأكيد على تحسين الخدمات الطبية والعلاجية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين.

تم أيضا المرور على الوحدة المحلية لقرية كوم زمران والمدارس بالقرية، كما شمل المرور على التموين والطب البيطري ومراكز الشباب وتلاحظ غياب 62 موظفا دون سند قانوني وتمت إحالتهم للتحقيق.

تابع مواقعنا