• بحث عن
  • تعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020

    منى أحمد

    يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، رابط الشركة المصرية للاتصالات والذى يوضح الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020، والتى بدأت الشركة في تحصيلها حتى يتمكن المواطنين من سدادها قبل انتهاء المدة التي حددتها الشركة ليتجنبوا الغرامة المالية أو انقطاع الخدمة عنهم.

    وفي وقت سابق عدلت الشركة المصرية للاتصالات، بشكل مفاجئ، نظام التعاقد على التليفون الأرضي، لتصبح طرق الدفع عبر ثلاث وسائل مختلفة القيمة والخدمات بدلًا من نظام الاشتراك الربع سنوي الموحد.

    الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أضغط على الرابط هنا

    الباقات الثلاثة هي

    وجاءت باقه We أرضي 20، هي النظام الأساسي لأي تعاقد جديد على الخط أرضي وتبلغ قيمة التعاقد على الخط الأرضي 150 جنيها شاملة اشتراك الباقة لمدة 3 أشهر، (غير شاملة الضرائب) يمكنك التعاقد على هذه الباقات من خلال جميع منافذ WE دقائق الباقة تستهلك خلال نفس الشهر ولا يتم ترحيلها للشهر التالي.

    وباقة WE أرضي 35 وباقة WE أرضي 65 شهريا (2500 دقيقه محلي أو من الأرضي لموبايل WE + 1000 دقيقة محافظات)

    وهي تطبق سياسة الاستخدام العادل، الدقائق الزائدة عن محتوى الباقه يتم احتسابها بالتعريفة التالية، وتضاف قيمتها على الفاتورة التالية للعميل:

    • الدقائق داخل الشبكة : 3 قروش / الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة.
    • الدقائق خارج الشبكة: 14 قرش / الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة.

    عند الإشتراك في باقة WE أرضي 35 سيتم تفعيل خدمة الموبايل لشبكة WE طبقا للإمكانيه الفنية للسنترال وعند الاشتراك في باقة WE أرضي 65 سيتم تفعيل خدمة الموبايل لجميع الشبكات.

    أما الاشتراك بخدمة الدولى فبناءً على رغبة العميل.

    سعر دقيقة الدولي 2.99 جنيه / دقيقة ( شامل الضريبة ) لـ Zones (1,2,3)، ووفقا لآخر تقرير صادر عن وزارة الاتصالات فى يناير 2020 عن مؤشرات الوزارة فقد وصل عدد مشتركى الهاتف الثابت إلى نحو 8.72 مليون اشتراك بنهاية اكتوبر 2019 وبالمقارنة بنحو 8.42 مليون اشتراك بنهاية سبتمبر 2019 و7.51 مليون اشتراك بنهاية أكتوبر 2018.

    وكانت الشركة قد بدأت فى تحصيل فاتورة التليفون الأرضى، فاتورة يناير 2020 عن آخر ثلاثة أشهر من العام الماضي، ويمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg.

    المصرية للاتصالات تستحدث باقات للاشتراك في التليفون الأرضي.. ضعف الاشتراك العادي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق