• بحث عن
  • “تعليم الغربية” يوضح حقيقية واقعة قفز طالب من شباك لجنة الامتحان بورقة الإجابة

    الغربية – محمد عبد الناصر

    نفى ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن قفز طالب من شباك لجنة الامتحان وهروبه بورقة الإجابة بمدرسة التجارة الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، مؤكدًا أن الواقعة غير صحيحه و”فشنك”، على حد قوله.

    أول قرار من محافظ الغربيه بخصوص واقعة الغش في لجنة مدرسة بطنطا (فيديو)

    وأشار حسن في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إلى أن اليوم الاثنين، عطلة رسمية من الامتحانات بسبب أعياد الإخوة الأقباط، موضحًا أن ما يتم نشرة على صفحات التواصل الاجتماعي شائعات صادرة من أحد أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة بسبب خلافات بينه وبين أحد المعلمين.

    وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا بمحافظة الغربية، فيديو لطلاب مدرسة التجارة الثانوية بطنطا، داخل لجنة الامتحان وهم في حالة غش جماعي دون وجود مراقبين عليهم.

    أول بيان من تعليم كفر الشيخ بشأن إنشاء جروب “واتس آب” للغش

    وأوضح الفيديو، قيام أحد الطلاب بالغش من التليفون المحمول، علاوة على قيام طالب آخر بالغش منه، وقيام طالب آخر بتصوير الطلاب وهم في حالة هرج ومرج داخل اللجنة فضلًا عن الألفاظ الخارجة من الطلاب.


    ومن جانبه، قال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تقرر إجراء تحقيق موسع في واقعة تداول صور لطلاب خلال قيامهم بالغش الجماعي داخل مدرسة التجارة بطنطا، مؤكدًا أنه سيجرى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق