الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مكالمة مروة قناوي وياسمين رئيس بعد إعلان الفنانة تجسيد قصتها في فيلم

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يناير/2020 - 05:30 م

كشفت مروة قناوي مؤسسة حملة “لا لضرب النار في المناسبات”، تفاصيل مكالمتها بالنجمة ياسمين رئيس، والتي أعلنت مؤخرًا عن رغبتها في تقديم شخصيتها بعمل سينمائي عبر حسابها بـ”تويتر”، وذلك تقديرًا منها بدورها كفنانة في توصيل الجهودات التي قامت بها قناوي بعد فقدانها لابنها يوسف العربي.

وصرحت مروة لـ”القاهرة 24″، أن بعد عدة محاولات تواصلت مع ياسمين رئيس، حتى تعرف منها المزيد من التفاصيل عن تقديمها لشخصيتها، حيث أكدت على أن النجمة لم تصرح لها بأي شيء عن العمل، وكانت مكالمكتها ما هي الإ مجرد مجاملات”.

وتابعت والدة الطفل يوسف: “حاسه إن الفنانة لن تجسد الشخصية، وما كتبته على حسابها بموقع التغريدات القصيرة، هي أمنيات لأ أكثر، تقديرًا من ياسمين رئيس لى، بعد صبرها لسنوات على فراق ابنها يوسف العربي، والذي أصيب بطلق ناري عن طريق الخطأ”.

وفي وقت سابق، أشارت قناوي إلى أنها لا تعترض على تقديم هذه الشخصية، ولكن لابد من تواصلها مع الفنانة حتى تخبرها بالمزيد من التفاصيل عن حياتها الشخصية، ليتم تقديم العمل بشكل واقعي وحقيقي ولا يكون به تلاعب، حتى يلمس قلوب الناس.

وكانت قد تحدثت ياسمين رئيس عن مروة قناوي، فقالت: “بطلة ومحاربة#مروة_قناوي عمري ماقابلتها بس هعمل شخصيتها في فيلم”، وذلك عبر تغريدة كتبتها على حسابها بـ”تويتر”.

ياسمين رئيس تجسد شخصية مروة قناوي
ياسمين رئيس تجسد شخصية مروة قناوي

مروة قناوي، تعتبر من النساء المصريات اللواتي صبرن على الصدمات التي واجهتهن في حياتهن، حيث دخلت في إضراب عن الطعام حتى يرجع لها حق نجلها، وخاضت تجارب قضائية كثيرة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أصدرت حكمها على 3 متهمين- بينهم هاربان اثنان – بقتل الطفل يوسف سامح العربي، في ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر في مايو الماضي، بمعاقبتهم بالسجن 7 سنوات، مع إلزامهم بالمصاريف الجنائية.

مروة قناوي تعلق على تجسيد ياسمين رئيس لشخصيتها في عمل سينمائي (خاص)

تابع مواقعنا