• بحث عن
  • أول تعليق من محامي “التابلت” عن واقعة انتحار طالب الصف الثاني الثانوي (صورة)

    السيد موسى

    قال المحامي عمرو عبد السلام، أحد أعضاء هيئة الدفاع في قضية إلغاء نظام التابلت، وولي أمر إحدى طالبات الصف الثاني الثانوي، إن طالب أسيوط بالصف الثاني الثانوي، والذي أقدم على الانتحار، كان يمر بحالة نفسية صعبة.

    وأضاف “عبد السلام” خلال تصريحات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن السبب في الحالة النفسية التي يمر بها الطالب، هو عدم قدرته على الإجابة على الأسئلة التعجيزية، مؤكدًا على أن تلك التصريحات -حسب أقوال أسرته-.

    وتابع محامي قضية التابلت: “ده للأسف حال كل ولادنا بيتعرضو لكم هائل من الضغوط النفسية والعصبية، وشعورهم باليأس والأحباط والفشل بسبب إصرار الوزارة على الاستمرار في تنفيذ مشروعها ومنظومتها الجديدة التي تفتقر إلي الحد الأدنى من الأسس التربوية والعلمية”.

    واختتم عبد السلام تصريحاته حول تلك الواقعة بقوله: “بحت أصواتنا في مطالبة أولي الأمر بوقف هذا العبث، رحمة بأبنائنا دون مجيب”.

    تفاصيل الواقعة

    وشيع أهالي قرية كوم أبو شيل، مركز أبنوب، محافظة أسيوط – جثمان الطالب “أحمد. إ”، بالصف الثاني الثانوي، إلى مثواه الأخير وذلك بعد أن أقدم على الانتحار شنقًا داخل غرفته.

    كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، ببلاغ من الأهالي بالعثور على طالب بالصف الثاني الثانوي مشنوقًا داخل غرفته بقرية كوم أبو شيل دائرة المركز.

    انتقلت قوات مباحث المركز برئاسة المقدم عبد المجيد مختار، وبالمعاينة والفحص تبينت صحة البلاغ، وبسؤال أسرة الطالب رجحوا أن يكون السبب وراء انتحاره عدم قدرته على الإجابة بشكل جيد في الامتحان.

    جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق