• بحث عن
  • محمد إمام عن تخطي إعلان “لص بغداد” 18 مليون مشاهدة: “إللي جاي مجاش زيه” (صورة)

    عبر النجم محمد إمام عن سعادته، بعدما حقق إعلان فيلمه الجديد “لص بغداد”، مشاهد عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تخطت حاجز الـ18 مليون مشاهدة بعد طرحه رسميًا بأسبوع واحد.

    وكتب إمام تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، قال فيها: “الإعلان الرسمي لفيلم لص بغداد يتخطى 18 مليون مشاهدة كأعلى مشاهدة لإعلان فيلم مصري.. إللي جاي مجاش زيه”.

    محمد إمام
    محمد إمام

    محمد إمام يكشف استعداده لتقديم سلسلة أفلام من “لص بغداد” (صورة)

    “لص بغداد” مقرر عرضه بعد يومين في جميع دور العرض، للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وسيطر على البرومو مشاهد الأكشن والمطاردات التي تم تنفيذها بشكل مختلف وجديد تمامًا على السينما المصرية، كما لم يخلُ البرومو من الكوميديا.

    الفيلم بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

    “لص بغداد” يسجل التعاون الثاني بين “سينرجي فيلمز” ومحمد إمام بعدما قدما معًا فيلم “ليلة هنا وسرور” العام قبل الماضي وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنياوي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق