• بحث عن
  • محمد فؤاد يقود مظاهرة بالغناء لتأييد السيسي في لندن (صور وفيديو)

    قاد المطرب محمد فؤاد، عددًا من المصريين المقيمين في العاصمة الإنجليزية، لندن، في مظاهرة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش مشاركته في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار.

    وحمل المتظاهرون، اللافتات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وشهدت التظاهرة غناء محمد فؤاد بالعديد من الأغاني الوطنية.

    واحتشد العديد من المواطنين المصريين المقيمين في إنجلترا، حول الفنان محمد فؤاد، مطالبينه بغناء العديد من الأغاني الوطنية الشهيرة.

    وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى كلمة خلال المشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار، بصفته رئيسًا للاتحاد الإفريقي.

    وأعرب السيسي، عن تطلعه لبناء شراكات جادة بين الشركاء الغربيين وإفريقيا، وأن ما يشهده عالمنا من تحديات ينبغي أن تشكل حافزًا لتعاوننا المشترك، موضحًا أن القمة تمثل إضافة جديدة للعمل الدولي، استنادًا لمبدأ المصالح المتبادلة والمشتركة.

    وأضاف الرئيس، أن تدشين شراكات بين القطاع الخاص والأجنبي والإفريقي يعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا الوطنية، ورغم ضخامة التحديات وتشابك أثرها على إفريقيا إلا أن هناك فرصًا واعدة ومتنوعة أمام شركاء القارة على مستوى العالم.

    ولفت، إلى أن الدور المهم للقطاع الخاص يتمحور حول تدشين شراكات بين القطاع الخاص الأجنبي والإفريقي، فهو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا للدخول في تبادل تجاري مع المملكة المتحدة.

    وتابع السيسي: “تمكين المرأة والشباب يعتبر ركيزة أساسية لتحقيق الاستقرار وإكسابهم خبرات تمكنهم من التعامل مع مقتضيات العصر، لمواكبة العالم والتكنولوجيا الحديثة على حد سواء”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق