• بحث عن
  • منى فاروق تنشر فيديو جديدًا من عمان وترسل قبلاتها للجمهور (فيديو)

    نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو جديدًا عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات القصيرة، انستجرام وذلك خلال وجودها فى عمان، وطمأنت جمهورها على صحتها وذلك بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها فى الفترة الأخيرة وأسفرت عن دخولها المستشفى.

    واستقرت حالة الفنانة منى فاروق، بعد نقلها إلى المستشفى، حيث قامت بنشر عدة صور لها من خلال حسابها على الإنستجرام، طالبة الدعاء من متابعيها، وأعلنت شقيقة منى فاروق نقلها إلى المستشفى، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي كمامة التنفس، وعلقت عليها قائلة: “قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا.. ادعولها بالشفاء.. لله يشفيها ويبعد عنها كل مكروه ويكفيكم شر المرض”.

    بينما علقت الفنانة رانيا شهاب قائلة :”الف سلامه عليكي ياروحي ويشفيكي ويعافيكي ويبعد عنك كل شر وكل عين ماصلت على النبي”، وكما تمنى لها المتابعون الشفاء العاجل من خلال تعليقاتهم على الصور المنشورة.

    منى فاروق تتعرض لأزمة صحية وتخضع لفحوصات بمستشفى في دبي

    وفي وقت سابق ظهرت الفنانة منى فاروق في فيديو لايف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، أكدت فيه أنها لن تترك التمثيل نهائيًا، على الرغم من الهجوم الذي تتعرض له خلال الفترة الحالية، بعدما تركت مصر، وتنقلت بين لبنان والإمارات، وذلك لأن والدها تركها قبل وفاته دون أي وسيلة للعيش “على الحميد المجيد”، ويعتبر التمثيل بمثابة مصدر الدخل الأساسي والرئيسي بالنسبة لها لهذا لن تترك المجال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق