الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى فاروق تنشر فيديو جديدًا من عمان وترسل قبلاتها للجمهور (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/يناير/2020 - 11:14 م

نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو جديدًا عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات القصيرة، انستجرام وذلك خلال وجودها فى عمان، وطمأنت جمهورها على صحتها وذلك بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها فى الفترة الأخيرة وأسفرت عن دخولها المستشفى.

واستقرت حالة الفنانة منى فاروق، بعد نقلها إلى المستشفى، حيث قامت بنشر عدة صور لها من خلال حسابها على الإنستجرام، طالبة الدعاء من متابعيها، وأعلنت شقيقة منى فاروق نقلها إلى المستشفى، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي كمامة التنفس، وعلقت عليها قائلة: “قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا.. ادعولها بالشفاء.. لله يشفيها ويبعد عنها كل مكروه ويكفيكم شر المرض”.

 

View this post on Instagram

 

Have a lovely day ? #2020 عام_النجاح ‎# #Amman #jordan مني_فاروق #الاردن #عمان #mona_farouk #رودي_العزازي #بسمه #رحيم #الاب_الروحي٢ ‎#ثقه_في_الله_نجاح #اللي_جاي_ماجاش_زيه #اللي_جاي_أقوي #نجاح #love #family #friends #loveyou #dubai #egypt #cairo #mydubai #life #loveyourself #love #lifestyle

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on Jan 20, 2020 at 11:08am PST

بينما علقت الفنانة رانيا شهاب قائلة :”الف سلامه عليكي ياروحي ويشفيكي ويعافيكي ويبعد عنك كل شر وكل عين ماصلت على النبي”، وكما تمنى لها المتابعون الشفاء العاجل من خلال تعليقاتهم على الصور المنشورة.

منى فاروق تتعرض لأزمة صحية وتخضع لفحوصات بمستشفى في دبي

وفي وقت سابق ظهرت الفنانة منى فاروق في فيديو لايف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، أكدت فيه أنها لن تترك التمثيل نهائيًا، على الرغم من الهجوم الذي تتعرض له خلال الفترة الحالية، بعدما تركت مصر، وتنقلت بين لبنان والإمارات، وذلك لأن والدها تركها قبل وفاته دون أي وسيلة للعيش “على الحميد المجيد”، ويعتبر التمثيل بمثابة مصدر الدخل الأساسي والرئيسي بالنسبة لها لهذا لن تترك المجال.

تابع مواقعنا