الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2019-2020 بجميع المحافظات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 20/يناير/2020 - 01:05 ص

وسط حالة من الترقب والقلق، ينتظر أولياء الأمور والطلاب نتيجة الصف السادس الابتدائي إعلان نتيجة الفصل الدراسي للعام الدراسي ٢٠١٩_ ٢٠٢٠.

ويستطيع طلابنا الأعزاء الدخول إلى https://natega.cairo24.com/ للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 بشكل سهل وسريع فور اعتمادها مباشرة

 رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 (اضغط هنا)

حيث انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي، خلال الأيام القليلة الماضية من امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع محافظات مصر، دون وجود أي شكاوى تعيق بسير العملية الامتحانية.

بالاسم فقط “الشهادة الابتدائية”.. رابط نتيجة الصف السادس (اضغط هنا)

وخلال الأيام القليلة الماضية، سيتم إعلان النتيجة في المحافظات تباعا، وذلك بعد اعتمادها من وكلاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظات، والمحافظين.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 بالاسم فقط (اضغط هنا)  

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي، في كل محافظة من المحافظات على حده، حيث تعلن كل محافظة بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح النتيجة، دون ارتباط بموعد محدد في الوزارة أو المحافظات الأخرى.

وبالنسبة لظهور النتيجة على الإنترنت، فلن تكون متوفرة في كل المحافظات، إلا أن هناك بعض المحافظات التي تقوم بنشرها على الموقع الرسمي للمحافظة، أو موقع التربية والتعليم، والأغلبية يقومون بتوزيعها على المدارس.

وفي اتجاه منفصل، يؤدي طلاب الشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية، امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحتى الآن لا توجد شكاوى تعيق بسير العملية الامتحانية، إلا بعض حالات الغش الفردية، والتي قامت المحافظات باتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وقامت العديد من المحافظات في أعمال التصحيح في كنترولات الشهادة الإعدادية، في المواد التي أدى فيها الطلاب الامتحانات، وتم تصحيح عدد كبير من كراسات الإجابة الخاصة يامتحان اللغة العربية، وجار الانتهاء من باقي الأوراق.

رابط نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 فى جميع المحافظات

ويقدم لكم موقع ” القاهرة 24″ روابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 فى محافظة القاهرة وجميع محافظات الجمهورية.

ويتم إعلان النتائج من خلال المواقع الإلكترونية التي وفّرتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 بجميع المحافظات برقم الجلوس

يمكن لطلاب الصف السادس الإبتدائي معرفة نتائجهم من خلال رقم جلوس الطالب والدخول على الرابط المباشر التي حددته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

كما نقدم لكم رابط بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة وهو الموقع المباشر لعرض نتائج الطلاب في جميع مراحل النقل، ويستطيع من خلاله طلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائي من الاستعلام عن نتائجهم سواء بالدرجات أو بالتقديرات.

رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي جميع المحافظات

يمكنكم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية القاهرة وباقي المحافظات بإستخدام رقم الجلوس فقط، وذلك من خلال الدخول على رابط المحافظة التابع لك وإدخال رقم الجلوس الخاص بك، وإليكم روابط نتيجة 6 أبتدائي 2019 جميع المحافظات

نتيجة ابتدائية القاهرة من هنا نتيجة ابتدائية الاسكندرية من هنا نتيجة ابتدائية الجيزة من هنا نتيجة ابتدائية القليوبية من هنا نتيجة ابتدائية المنيا من هنا نتيجة ابتدائية المنوفية من هنا نتيجة ابتدائية الشرقية من هنا نتيجة ابتدائية كفر الشيخ من هنا نتيجة ابتدائية البحيرة من هنا نتيجة ابتدائية الغربية من هنا نتيجة ابتدائية الدقهلية من هنا نتيجة ابتدائية الإسماعيلية من هنا نتيجة ابتدائية قنا من هنا نتيجة ابتدائية أسيوط من هنا نتيجة ابتدائية أسوان من هنا نتيجة ابتدائية دمياط من هنا نتيجة ابتدائية الأقصر من هنا نتيجة ابتدائية مرسى مطروح من هنا نتيجة ابتدائية السويس من هنا نتيجة ابتدائية البحر الأحمر من هنا نتيجة ابتدائية شمال سيناء من هنا
تابع مواقعنا