• بحث عن
  • وزيرة الثقافة تحضر عرض “البخيل” على مسرح أوبرا ملك برمسيس (صور)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1254352
    المتعافون
    257244
    الوفيات
    68178

    شهدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة  مساء أمس الأحد، على مسرح أوبرا ملك برمسيس، العرض المسرحي “البخيل” من إنتاج فرقة مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح.

    جاء ذلك بحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب، والفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد، الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والمسرحيين، وسط إقبال جماهيري كبير.

    جدير بالذكر، أن أحداث عرض “البخيل” تدور في إطار كوميدي عن شخصية هرباغون البخيل الذي يسعى دائمًا للكسب المادي واكتناز المال بكل الطرق الممكنة، حتى إذا جاء ذلك على حساب وسعادة أبنائه.

    العرض المسرحي “البخيل” عن نص الكاتب الفرنسي مولير، بطولة أشرف طلبة، محمود متولي، محي الدين يحيى، سوزان مدحت، نشوى عبد الرحيم، جاسمين أحمد، هادى محيي، عصام أشرف، نوران عبد الحميد، محمد خلف، عبدالباري سعد، مجيب أحمد، عمرو وليد، ياسمين عسكر، فادي سمير، آلاء النادي، أشعار حامد السحرتي، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور رانيا الدخاخني، ملابس ناردين عماد، استعراضات شيرلي أحمد، مكياج أمل حسام، إعداد وإخراج خالد حسونة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق