الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة النجم.. “75 جنيهًا للثالثة”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/يناير/2020 - 05:36 م

أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال، سيكون في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر غدٍ، الثلاثاء، من خلال موقع “تذكرتي”.

وتابع مرجان، أنه لن يتم تسلم التذاكر دون وجود “Fan ID” الخاص بالمشجع، الذى يستخرج من موقع “تذكرتي”، ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تنظيم وتأمين المباراة، بما يحفظ السلامة للجميع.

وأضاف، أن الإدارة حددت قيمة أسعار التذاكر على النحو التالي: 1000 جنيه لـ”V.V.I.P”، و500 جنيه لـ”V.I.P”، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

موقع تذكرتي Tazkarti
موقع تذكرتي Tazkarti

فايلر يستعد لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي بتسجيلات 6 مباريات

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، على 6 تسجيلات لمباريات النجم الساحلي التونسي؛ لدراسته، استعدادًا لمواجهة الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستعان فايلر، بتسجيلات مباريات النجم الساحلي أمام الترجي، والإفريقي، ونجم متلوي، في الدوري التونسي، بالإضافة إلى مباراتي الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

كما يستعين فايلر، بتسجيل مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم التي أقيمت على ستاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي؛ استعدادًا لمواجهة الأحد المقبل المهمة في رحلة الأهلي للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

تابع مواقعنا