الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرض هايدي محمد متسابقة “ذا فويس كيدز” للاكتئاب.. طبيب نفسي: “أهلها السبب”

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يناير/2020 - 03:39 م

تعاطف كبير اكتسبته الطفلة هايدي محمد ذات الـ12 عامًا، والتي عرفت بضحية برنامج “ذا فويس كيدز”، بعدما رفضتها لجنة التحكيم، ودخلت في حالة نفسية أدت إلى اعتكافها بمنزلها لمدة أسبوع، دون التحدث مع عائلتها.

وفي هذا الصدد، تواصل “القاهرة 24“، مع الدكتور هشام بحري رئيس قسم الطب النفسي بجامعة الأزهر، ليستعرض رأيه حول هذه المسألة التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لمدة يومين بسبب حالة الطفلة.

وأكد بحري، أنه متابع لقصة المتسابقة وهي طفلة موهوبة، ولكن عن حالة الاكتئاب التي عاشتها، فقال إنه ناتج من اكتئاب وغضب عائلتها الذين حلموا بنجاحها في المسابقة، وشبعوها كثيرًا بهذا الإحساس، ما أثر عليها نفسيًا عند خسارتها.

وتابع الطبيب النفسي: “الأسرة أصرت على الطفلة من الناحية النفسية بشكل كبير” مضيفًا:”يعني يقولولها لازم تطلعي الأولى في كل الحالات، ولما هي خسرت طبيعي تتصدم”.

موضحًا، “أن كما من حقها أن تختار من يعجبها، ولا يوجد أي مفاجأة في الأمر، مثلها مثل في النهاية”.

واختتم الدكتور هشام بحري، حديثه مؤكدًا على: “أن الأزمة التي تعرضت لها الطفلة كانت بسبب إعداد أهلها السيئ، حيث إنه كان من المفترض أن تحلم بشكل بسيط حتى لا تُصدم، ولكن الأهل تعاملوا مع المسابقة بشكل حرب وأنه لا بد من الفوز في كل الحالات”.

أول تعليق من “MBC” على حذف فيديو هايدي محمد متسابقة “the voice kids” (خاص)

وفي وقت سابق، فاجأت قناة “Mbc” متابعيها، بحذف فيديو غناء الطفلة متسابقة برنامج “the voice kids”، وذلك بعدما تعرضت لتعليقات سلبية بسبب عدم اختيارها من قبل لجنة التحكيم، على الرغم من صوتها الرائع الذي أبهرهم.

وعلى الرغم من حذف مقطع الفيديو قناة البرنامج على “يوتيوب”، وكذلك الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لكن ما زالت الحلقة موجودة كاملة، على موقع منصة “شاهد نت”.

تابع مواقعنا