الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 24 ساعة.. استخراج جثتي شابين من بئر صرف صحي انهارت عليهما في سوهاج

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/يناير/2020 - 08:18 م

نجحت وحدة الإنقاذ البري بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمركز ومدينة ساقلته شرق المحافظة، قبل قليل، فى انتشال جثتي شابين فى مقتبل العمر لقيا مصرعهما أسفل بئر صرف صحي، وذلك بعد أن انهالت عليهما في أثناء الحفر بقرية حاجر أبو ليلة التابعه للوحدة المحلية لقرية الجلاوية شرق سوهاج.

وتمكنت الوحدة من استخراج الجثتين بعد مرور أكثر من 24 ساعة من انهيار البئر عليهما بسبب وجود الحفر بمنزل بمدخل ضيق، وتم الاستعانة بمقاولين من القرية لعمل شدة خشبية نجحا من خلالها في انتشال جثتي الشابين وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى المركزي وتم وصول النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وسادت حالة من الحزن الشديد داخل القرية وتجمع المئات لإلقاء نظرة الوداع على جثماني الشابين.

أول صورة لضحايا حادث انهيار بئر للصرف الصحى بقرية في سوهاج

وفي وقت سابق انهار بئر صرف صحي تحت الإنشاء، بأحد منازل قرية حاجر أبو ليلة التابعة للوحدة المحلية لقرية الجلاوية شرق سوهاج ، وبداخلها عمال من القرية، وانتقلت قوات الإنقاذ والحماية المدنية لاستخراج المتوفين من أسفل الأنقاض.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حسن محمود مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته يفيد بتلقيهم بلاغًا من غرفة عمليات مجلس المدينة، بانهيار بئر صرف صحي تحت الإنشاء بأحد منازل قرية الجلاوية التابعة للمركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية والإسعاف والدفاع المدني إلى مقر البلاغ، وتبين انهيار البئر على عمال وتواصل قوات الإنقاذ جهودها لاستخراجهما من تحت الأنقاض.

وذكر أحد شهود العيان لـ”القاهرة 24″ أنه حتى الآن لم يتم استخراج العمال من أسفل البئر المنهارة والبالغ عددهم 3 أشخاص، مضيفاً وصول الأجهزة الأمنية والتنفيذية والإسعاف والدفاع المدني إلى قرية الجلاوية لاستخراج العمال من تحت الأنقاض.

تابع مواقعنا