الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تعتزم إنشاء مصنع بتكلفة 500 مليون دولار في الهند

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 20/يناير/2020 - 11:40 ص

أعلنت شركة سامسونج عن استثمارها 500 مليون دولار في الهند، وذلك من خلال إنشاء مصنع لإنتاج شاشات عرض الخاصة بالهواتف الذكية في ضواحي نيودلهي.

كما كشفت الشركة، في ملف المشروع الجديد الذي قدمته إلى الجهة التنظيمية المحلية، أنها خصصت بعض مساحة الأرض من مصنعها الحالي في نويدا للمصنع الجديد، وأن المصنع سينتج شاشات عرض للهواتف الذكية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وتعول شركة سامسونج، على أن يساعد المصنع الجديد في زيادة قدرتها على إنتاج مكونات الهواتف الذكية محليًا والوصول إلى مجموعة من المزايا الضريبية التي تقدمها نيودلهي، وستكون هذه الفوائد مفيدة للشركة لأنها تواجه “Xiaomi”، بائع الهواتف الذكية الصيني الذي أصبح منافسًا شرسًا لسامسونج في الهند، كما فقدت الشركة في الأشهر الأخيرة حصتها في السوق إلى العلامة التجارية الصينية “Realme”.

يذكر أن سامسونج، افتتحت في عام 2018 مصنعًا في نويدا بتكلفة حوالي 700 مليون دولار والذي تزعم الشركة أنه أكبر مصنع لتصنيع الأجهزة المحمولة في العالم.

وتعد سامسونج الآن، ثاني أكبر مشغل للهواتف الذكية في الهند التي تعتبر ثاني أكبر سوق في العالم مع ما يقرب من 500 مليون مستخدم للهواتف الذكية.

تابع مواقعنا