الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى يستقيل من تدريب طلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/يناير/2020 - 11:29 م

تقدم طارق يحيى، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، باستقالته من تدريب الفريق العسكري، عقب الخسارة اليوم أمام الاتحاد السكندري بـ3 أهداف دون رد في الجولة الـ 14 من الدوري المصري الممتاز.

وتأتي الخسارة أمام الاتحاد السكندري بعد الهزيمة للطلائع أمام حرس الحدود والإسماعيلي، مما دفع طارق يحيى لتقديم استقالته لرفع الحرج عن إدارة الفريق العسكري.

ومن المنتظر أن يدرس مجلس إدارة طلائع الجيش استقالة طارق يحيى قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص مصير المدرب.

وكان قد فاز الطلائع مع طارق يحيى على الزمالك ووادي دجلة، وتعادل 3 مرات أمام أسوان وطنطا والإنتاج الحربي، بينما خسر 6 مباريات، ويحتل طلائع الجيش المركز الـ15 برصيد 11 نقطة.

الاتحاد السكندري يفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الدوري

نجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما، في الأسبوع الـ20 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف المباراة، أحمد رفعت، وخالد قمر، وإيمانويل أوكري، بينما أضاع فريق طلائع الجيش ضربة جزاء، نفذها اللاعب مهند لاشين.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى حيث لم يشهد مرمى الفريقين اى خطورة أو تهديد من المهاجمين، حيث سيطر الفريق العسكري على معظم الفترات، في المقابل اعتمد الاتحاد السكدري على الهجمات المرتدة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تغير الحال كثيرا حيث ضغط الفريق السكندري بشدة، ونجح في  تسجيل الهدف الأول عن طريق، إيمانويل أوكوي في الدقيقة 48 من زمن اللقاء.

ولم تمر إلا دقائق قليلة وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 54، واختتم خالد قمر الأهداف في الدقيقة 68.

لم يستسلم  الطلائع وحاول مهاجموه هز شباك المنافس، ولكن دون جدوى حيث شهدت المباراة، ركلة جزاء مهدرة لطلائع الجيش في الدقيقة 80 عن طريق مهند لاشين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 25 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 11 نقطة، في المركز الرابع عشر.

تابع مواقعنا