الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كل سنة وانتي دايما طيبة ومحترمة وجدعة”.. ريم البارودي تهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يناير/2020 - 08:22 م

احتفلت الفنانة مي عز الدين، بعيد ميلادها أمس الأحد الموافق 19 يناير، وهنأتها الفنانة ريم البارودي، خاصة في ظل علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

ونشرت ريم البارودي صورة لمي عز الدين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وانتي دايما طيبه ومحترمه وجدعه وخلوقه عقبال مليون سنه يا برنسيسه”.

ريم البارودي تهنئ مي عز الدين
ريم البارودي تهنئ مي عز الدين

وتعاونت الفنانة ريم البارودي مع الفنانة مي عز الدين في كل من مسلسل “دلع البنات” الذي عرض عام 2014  وشارك في ببطولته كل من كنده علوش، محمد عادل إمام، خالد سليم، كريمة مختار، سمير غانم، حجاج عبد العظيم، سعد الصغير، سناء يوسف، فادية عبد العني، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، بالإضافة إلى مسلسل” الشك” الذي عرض عام 2013 وشارك في بطولته كل من حسين فهمي ورغدة وصابرين ونضال الشافعي وهبة مجدي وأحمد عصام ومكسيم خليل وريهام سعيد.

تكريم ريم البارودي بجائزة خاصة عن دورها في “قيد عائلي” بمهرجان “الأفضل 2019

يشار إلى أن آخر أعمال ريم البارودي، مسلسل” قيد عائلي”، ويتضمن مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة،  صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

تابع مواقعنا