الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرحلة جديدة من المفاوضات بين الأهلي ووليد أزارو.. وظهور تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/يناير/2020 - 01:37 م

دخل مسؤولو النادي الأهلي، في مرحلة جديدة من المفاوضات مع المغربي وليد أزارو، لإقناعه بالإعارة بفترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى فريق الاتفاق السعودي.

ويسعى المادي الأهلي إلى خروج أزارو للإعارة بعد قرار السويسري بنيه فايلر بعدم حاجته للاعب فور التعاقد مع السنغالي أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

ويرفض وليد أزارو، الخروج على سبيل الإعارة، ويطالب الأهلي بفسخ التعاقد وحصوله على الاستغناء النهائي لتحديد وجهة المقبلة، ورغم موافقة الأهلي على الأمر في البداية بفسخ التعاقد بالتراضي، إلا أن التخوف من انتقال المغربي إلى نادي الزمالك دفع الأهلي للتفكير في خروجه على سبيل الإعارة.

ورغم رفض اللاعب إتمام اتفاقه مع نادي الاتفاق السعودي الذي تقدم بطلب لاستعارة أزارو، إلا أن المغالاة المالية تسببت في تعطيل الصفقة.

وجدد نادي الاتفاق السعودي مفاوضاته مع الأهلي، للحصول على خدمات وليد أزارو مع زيادة المقابل المادي لإغراء اللاعب بالموافقة على الانتقال للدوري السعودي.

وجاء تجدد المفاوضات من قبل الاتفاق السعودي بعد إصابة مهاجم الفريق الأساسي لاعبه البرازيلي روجيريو بالرباط الصليبي.

وليد أزارو
وليد أزارو

وعلم “القاهرة 24” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أجرى اتصالات هاتفية بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني لإنقاذ الموقف وإرسال عرض مالي مغري من الاتفاق السعودي للحصول على خدمات وليد أزارو على سبيل البيع النهائي للهروب من أزمة رحيل اللاعب مجانا وانتقاله إلى نادي الزمالك.

وكان الأهلي قريبًا من فسخ التعاقد مع وليد أزارو بالتراضي، خاصة أنه يمتلك بين صفوفه 6 لاعبين أجانب هم: علي معلول وجونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا وأليو ديانج وأليو بادجي ووليد أزارو، وبالتالي يجب رحيل أحد لاعبيه  الأجانب.

مفاوضات وليد أزارو

ورغم اتفاق الأهلي مع وليد أزارو على فسخ التعاقد، إلا أن ثورة الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” برحيل اللاعب مجانًا رغم رفض بيعه مقابل 10 ملايين دولار الموسم المنقضي وأنباء مفاوضات الزمالك مع المغربي عن طريق وكيله محمد جمال العاصي، دفع الأهلي للتفكير في إعارة أزارو في الشتاء لعدم رحيله مجانا وإفشال مخطط انتقاله للزمالك.

يذكر، أن الأهلي قد فكر في إعارة جيرالدو بعد تلقيه عرضًا من الصفاقسي التونسي، إلا أن ضعف المقابل المادي جعل اللاعب يرفض الرحيل للإعارة وطلب الرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء.

وينتظر الأهلي، تدخل تركي آل الشيخ لإقناع أزارو بالرحيل إلى الاتفاق السعودي نهائيًا أو على سبيل الإعارة، بعد ترضيته ماليًا أو إقناع جيرالدو بالرحيل إلى الصفاقسي عن طريق الإعارة والهروب من أزمة وجود 6 لاعبين أجانب لقيد السنغالي أليو بادجي.

تابع مواقعنا