الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الثقافة تحضر عرض “البخيل” على مسرح أوبرا ملك برمسيس (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الإثنين 20/يناير/2020 - 11:01 ص

شهدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة  مساء أمس الأحد، على مسرح أوبرا ملك برمسيس، العرض المسرحي “البخيل” من إنتاج فرقة مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح.

جاء ذلك بحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب، والفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد، الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والمسرحيين، وسط إقبال جماهيري كبير.

جدير بالذكر، أن أحداث عرض “البخيل” تدور في إطار كوميدي عن شخصية هرباغون البخيل الذي يسعى دائمًا للكسب المادي واكتناز المال بكل الطرق الممكنة، حتى إذا جاء ذلك على حساب وسعادة أبنائه.

العرض المسرحي “البخيل” عن نص الكاتب الفرنسي مولير، بطولة أشرف طلبة، محمود متولي، محي الدين يحيى، سوزان مدحت، نشوى عبد الرحيم، جاسمين أحمد، هادى محيي، عصام أشرف، نوران عبد الحميد، محمد خلف، عبدالباري سعد، مجيب أحمد، عمرو وليد، ياسمين عسكر، فادي سمير، آلاء النادي، أشعار حامد السحرتي، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور رانيا الدخاخني، ملابس ناردين عماد، استعراضات شيرلي أحمد، مكياج أمل حسام، إعداد وإخراج خالد حسونة.

تابع مواقعنا