• بحث عن
  • بيراميدز يزيد جراح المقاصة بثلاثية.. والجونة يواصل السقوط أمام طنطا في الدوري

    ياسمين حسين

    حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

    وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريقه نفذها عبد الله السعيد ببراعة لتسكن الشباك.

    وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة قام حكم اللقاء بطرد أحمد حسام ميدو بعد اعتراضه بشكل غير لائق على قراراته التحكيمية.

    وقبل نهاية الشوط الأول عاد عبد الله السعيد من جديد ليحرز الهدف الثاني لصالح فريقه بعد هجمة مرتدة منظمة لصالح فريق بيراميدز بقيادة عمر جابر والذي مرر كرة إلى محمد فاروق على حدود منطقة الجزاء والذي قام بتمريرة رائعة إلى السعيد يسار منطقة الجزاء فقام بتصويب كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى لينهي الشوط متقدما لفريقه بهدفين دون رد.

    وفي الشوط الثاني حاول مصر المقاصة العودة للقاء، حتي استطاع إحراز هدفه الأول عن طريق صلاح أمين بعدنا احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للفريق الفيومي وسددها ببراعة سكنت شباك المهدي سليمان ليقلص فارق النتيجة إلى هدف واحد في الدقيقة 78.

    وفي الدقيقة 88 عاد محمد مجدي، ليحرز الهدف الثالث لفريقه تمريرة رائعة من إبراهيم حسن إلى محمد حمدي يمين منطقة الجزاء فقام الأخير بلمس الكرة لمسة رائعة من أعلى محمود حمدي فسكنت أقصى يمين الشباك.

    وقبل نهاية اللقاء احتسب محمود البنا ضربة جزاء جديدة لصالح مصر المقاصة إلا إن المهدي سليمان قد استطاع التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز بيرامديز بثلاثية مقابل هدف.

    وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 23  في المركز الخامس  فيما تجمد رصيد مصر للمقاصة عند النقطه 11 في المركز الخامس عشر.

    فيما أقيمت عصر اليوم مواجهة أخري جمعت بين فريقي طنطا والجونة ضمن منافسات نفس الجولة التي انتهت بفوز أبناء السيد البدوي بهدف دون رد أحرزه محمد ماجد.

    وبهذا الفوز استطاع طنطا أن يرفع رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 12 في المركز الرابع عشر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق