• بحث عن
  • دينا الشربيني تخطف قلوب متابعيها بـ”ابتسامة الحب” في أحدث ظهور (صورة)

    سهر عوض

    نشرت النجمة دينا الشربيني صورة جديدة لها، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وظهرت الشربيني في الصورة بإطلالة صيفية، وبابتسامة رائعة حيث خطفت قلوب متابعيها على حد قولهم، وعلقت عليها قائلة: “ابتسامة الحب”.

    دينا الشربيني على انستجرام
    دينا الشربيني على انستجرام

     

    وتنتظر دينا الشربيني، تصوير مسلسلها الجديد “لعبة النسيان”،  في الديكور الأول للعمل الذي يقوم بمعاينته حاليًا المخرج هاني خليفة.

    مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالية، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة، حيث تم التعاقد مع هنا شيحة خاصة أن هناك رغبة للبدء في تصوير المسلسل نهاية شهر يناير الجاري، للمنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل.

    وأحداث المسلسل تدور في إطار تشويقي، حيث تتعرض دينا الشربيني لحادث أليم يقلب حياتها رأسًا على عقب، ويتغير مسار حياتها بالكامل، وما زال المسلسل في مرحلة كتابة الحلقات الأولى.

    وفي نفس السياق، انتهت دينا من تصوير فيلمها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم دور زوجته ويدخل في صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق