• بحث عن
  • ردًا على فيديو “القاهرة 24”.. أمير كرارة: “يوسف فوزي صاحب فضل علي”

    تواصل اليوم “القاهرة 24″، مع الفنان القدير يوسف فوزي، للاطمئنان على صحته، وقال: “الحمد الله أنا بخير، وراضي بكل شيء كتبه الله علي، وأنا مش زعلان من حد خالص سواء داخل أو خارج الوسط الفني”.

    وأضاف فوزي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لم يسبق له في يوم أن أغضب أحدا في الوسط الفني ومنذ مرضه والجميع من نجوم الوسط الفني دائمو السؤال عليه، وأبرز هؤلاء النجوم الفنان أمير كرارة الذي يعد دائم التواصل والسؤال عنه، بالإضافة إلى محمود قابيل وعزت العلايلي وغيرهم العديد من النجوم الذي يخاف أن ينسى أحدًا منهم.

    ورد الفنان أمير كرارة على تصريحات الفنان يوسف فوزي، والتي تم نشرها عبر الحساب الرسمي بموقع “يوتيوب”، قائلا: “ربنا يشيل عنه ويديلو الصحة دا صاحب فضل عليا”.

    أمير كرارة يرد على يوسف فوزي
    أمير كرارة يرد على يوسف فوزي

    وتصدر الفنان مؤشرات البحث على موقع “جوجل” مصر، اليوم الثلاثاء، بعدما ظهر في أحد اللقاءات الصحفية المصورة، والتي أظهرته وهو في حالة غير متزنة، بسبب إصابته بشلل رعاش، مما جعل الجميع يدعو بالشفاء للفنان تقديرًا لفنه الراقي الذي قدمه.

    كان أول ظهور ليوسف فوزي على شاشة السينما من خلال فيلم “النمر الأسود” مع الفنان الراحل أحمد زكي، ثم شارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “أنا وهؤلاء”، “فارس بلا جواد”، “ملح الأرض”، “عايش في الغيبوبة”.

    اكتشف مرضه وهو بجانب عادل إمام.. تفاصيل إصابة الفنان يوسف فوزي بشلل رعاش

    كما شارك في العديد من الأفلام في فترة سبعينيات القرن العشرين مع نادية الجندي ومحمد مختار، وبعض الأفلام الحديثة مثل “ظرف طارق” مع النجم أحمد حلمي، “بوشكاش” مع الفنان محمد سعد.

    فوزي من مواليد عام 1945، لأب مصري وأم بريطانية، درس بمدرسة الجلاء الخاصة، وكان من زملائه حسين ومصطفى فهمي، والمخرجان علي بدرخان وأحمد يحيى، وحصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة لينطلق منها للوسط الفني.

    بعد 20 عامًا.. يوسف فوزي يصاب بنفس المرض الذي جسده في مسلسل “أوبرا عايدة” 

    وحصلت والدته على لقب ملكة جمال مصر عام 1936، نظرًا لجمالها الفائق التى تتمتع به، حيث بدأت والدته حياتها الفنية كـ”موديل”، وتخرجت في معهد “رادا” بإنجلترا، والذي يُعد من أشهر معاهد التمثيل في العالم، ونشأ في أسرة محبة للفن وعاملة به، فوالده كان يعمل مهندسًا للصوت بأستوديو مصر في الأربعينيات من القرن الماضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق